1- اكتفى ​تشيلسي​ بهدف يتيم لتحقيق النقاط الثلاث امام ​نورويتش سيتي​ ضمن منافسات الدوري الانكليزي.
وسجل الهدف الوحيد للبلوز نجمه الفرنسي اوليفير جيرو، ليحافظ على المركز الثالث.

2 -وفي الدوري الايطالي، واصل اتالانتا عروضه الممتعة، وحقق فوزا كبيرا على بريشيا بنتيجة 6-2، ليصبح بالمركز الثاني.

3 - واليوم، تقام عدة مباريات اهمها:

- ​مانشستر سيتي​ وبورنموث، نيوكاسل وتوتنهام الساعة 8:00.
ارسنال وليفربول الساعة 10:15.
ميلان وبارما، بولونيا ونابولي الساعة 8:30
ساسولو ويوفنتوس، اودينيزي ولاتسيو، روما وفيرونا الساعة 10:45.

4 -وفي اهم اخبار الميركاتو، حدد نادى مانسشتر سيتي الإنكليزي اولوياته من اجل تعزيز خط دفاع الفريق ويعتبر اللاعب الدولي السنغالي ​كاليدو ​كوليبالي​​ مدافع نادى ​نابولي​ الإيطالي من هذه الاولويات.

5 -متفرقات دولية:

- ينوي نادي إنتر ميلانو الإيطالي الحصول على خدمات لاعب فريق مانشستر يونايتد الانكليزي أنتوني ​مارسيال​ في موسم الانتقالات الصيفي المقبل. وأفادت عدة صحف أن النادي الإيطالي مستعد لاشرلك ميلان ​سكرينيار​ في هذه الصفقة خاصة أن المدافع سبق وأن أبدى مانشستر يونايتد اهتمامًا بالحصول على خدماته.

- أعلنت اللجنة المنظمة عن الغاء ​​بطولة بازل​ الدولية​ لكرة المضرب 2020 و التي كان من المقرر إقامتها في شهر تشرين الاول القادم على الاراضي الصلبة حتى العام المقبل 2021.

- ذكرت صحيفة "بيلد" الالمانية أن ​​ريسينغ بوينت​​، بدأت بإجراء محادثات مع بطل العالم بسباقات ال​فورمولا وان​ ​سيباستيان فيتيل​ للانضمام للفريق في الموسم المقبل.

- اعلنت تقارير صحفية ان نادي ​الرياضي بيروت​ وقع مع كل من ​علي منصور​، جيرارد حديديان، كريم زينون، ​مازن منيمنة​ وجدد عقود قائد الفريق جان عبد النور بالاضافة الى امير سعود وهايك غيوكجيان.

-أدى قرار الهيئة السعودية العامة للمنافسة بإنهاء ترخيص بث قنوات beIN SPORTS في السعودية إلى ارتباك كبير في صفقة شراء نادي نيوكاسل يونايتد، خاصة أن beIN SPORTS تمتلك الحقوق الحصرية للـ الدوري الإنكليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.