نبدأ مع أهم الأخبار، حيث كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن نادي ​برشلونة​ الإسباني قد توصل إلى إتفاق مبدئي مع نادي إنتر ميلانو الإيطالي من أجل التعاقد مع المهاجم الدولي الأرجنتيني لاوتارو ​مارتينيز​. ووفقاً للصحيفة، فإن عرض برشلونة هو 70 مليون يورو زائد بطاقة الظهير الأيسر جونيور ​فيربو​ المقدرة بـ 40 مليون يورو.

على صعيد آخر، مرة جديدة تصرف لاعب ​ريال مدريد​ الويلزي ​غاريث بايل​ بطريقة غريبة خلال المباراة التي فاز بها الفريق بنتيجة 2-1 امام غرناطة ضمن اطار منافسات الجولة 36 من الليغا. وخلال تواجده على مقاعد البدلاء في ملعب " نويفو لوس كارمينيس" الذي احتضن اللقاء، التقطت عدسات الكاميرات اللاعب منشغل بتحويل ورقة في يديه على شكل منظار لمراقبة الجانب الآخر للفريق المنافس.

على صعيد اخر، كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن إدارة نادي ​ريال مدريد​ الإسباني واثقة من قدرتها على التعاقد مع النجم الفرنسي ​كيليان ​مبابي​​ من نادي ​باريس سان جيرمان​ في صيف عام 2021 المقبل.

متفرقات دولية:

-كشف نادي برشلونة، عبر حسابه الرسمي في تويتر، عن قميصه الجديد لموسم 2020-2021، حيث شارك في الإعلان عنه العديد من لاعبي البلاوغرانا في مقدّمتهم ليونيل ميسي. وجاء القميص مُستوحاة من قميص الفريق في موسم 2010-2011.

-كشف موقع كالتشيو ميركاتو الايطالي أن نجم نادي أتالانتا لويس ​مورييل​ دخل إلى المستشفى بعد تعرضه إلى إصابة قوية في رأسه. وأشار الموقع إلى أن الدولي الكولومبي تعرض لهذه الضربة، بعد سقوطه عن الدّرج في منزله.

-افادت بعض مواقع التواصل الاجتماعي ان اللاعب اللبناني - ​العراق​ي جوني دانو الذي وقع على عقد لمدة سنتين مع torrejon الاسباني في كرة السلة اندرج اسمه ضمن لائحة الاسماء ال24 لمنتخب العراق الاول للسلة.