اصبح ​ريال مدريد​ قريب جدا من تحقيق لقب ​الدوري الاسباني​ بعد ان فاز في مباراته امام غرناطة بنتيجة2-1 في ختام المرحلة السادسة والثلاثين.

لعب حارسا الفريقين دورا كبيرا من ناحية الدفاع عن المرمى خصوصا البلجيكي ​تيبو كورتوا​ رغم ان ​روي سيلفا​ تقدم في التسديدات الاربعة التي سددت باتجاه مرماه واولى التسديدات كانت في الدقيقة 4 حيث نجح في السيطرة على الكرة التي جاءت على يساره بيديه دون اي مشاكل تذكر.

التصدي الثاني في الدقيقة 42 بعد تسديدة قوية حيث اخذ خطوة الى الامام ونجح في اقفال الزاوية اليسرى ليعود ويمد جسمه في الهواء على الجهة الاخرى وتحويل الكرة لركنية.

الدقيقة 60 شهدت التصدي الثالث للحارس بعد ان راقبة تسديدة قوية ونجح في السيطر على الكرة والتصدي الاخير كان في الدقيقة 65 بعدما اخذ خطوة الى يساره ومد جسمه على الارض وصد الكرة .

كورتوا تصدى لتسديدتين الاولى في الدقيقة 5 بعد ان اصطدمت الكرة بالمدافع وغيرت اتجاهها نحو المرمى الا ان الحارس انقذها ببارعة، والثانية في الدقيقة 85 حيث ارتمى على يمينه ونجح من انقاذ مرماه.

على صعيد الكرات الهوائية كورتوا استفاد من طول قامته واخرج كرة بقبضته في الدقيقة 20، كما انقذ مرماه من كرة راسية في الدقيقة 36 بارتمائه مباشرة على الارض وابعاد الكرة عن مرماه.

يذكر ان الهدف الاول الذي دخل مرمى غرناطة يتحمل مسؤوليته الحارس حيث لم يتقدم بخطوة الى الامام بل اكتفى فقط بالانحناء لحظة تسديد الكرة.

العلامات :

كورتوا حارس مرمى ريال مدريد: 7 /10

سيلفا حارس مرمى غرناطة: 6 /10

ملاحظة: تعطى العلامات بحسب اداء الحراس خلال المباراة وليس بحسب نتيجة المباراة.