نجح ​ريال مدريد​ في الاقتراب اكثر من حسم لقب الليغا، بعد الفوز على غرناطة بنتيجة 2-1، حيث سجل ثنائية الملكي كل من بنزيما وميندي.

ريال مدريد ابقى على فارق 4 نقاط مع ​برشلونة​، وأصبح بحاجة للفوز في الجولة المقبلة ما قبل الاخيرة امام فياريال لحسم اللقب رسميا.

وبات ​إشبيلية​ رابع وآخر فرق أندية الدوري الإسباني التي تضمن التأهل رسميا إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وذلك عقب خسارة فياريال أمام ريال سوسييداد 2-1.

وفي الدوري الايطالي، تنفس الانتر الصعداء، وحقق الفوز على تورينو 3-1، ليصبح في المركز الثاني بفارق 8 نقاط عن ​يوفنتوس​.

وفي الدوري الانكليزي، فرط ​مانشستر يونايتد​ بفرصة احتلال المركز الرابع من ​ليستر سيتي​ او حتى الثالث من ​تشيلسي​، وحقق تعادلا مريرا امام ​ساوثامبتون​ بنتيجة 2-2.

َواليوم، تقام عدة مباريات اهمها:
تشيلسي ونورويتش سيتي الساعة 10:15.
اتالانتا​ وبريشيا الساعة 10:45.

عرض الرو

ضمن منافسات عرض الرو تمكنت ساشا بانكس وبايلي من المحافظة على لقب الزوجي النسائي في مواجهة فريق The Kabuki Warriors. وكانت المباراة قوية جدًا بين الأربعة وإنتهت من خلال تمكن بانكس من تثبيت منافستها بعد ان تفادت ضربة كوع منها.
وفي باقي المباريات فاز اندراده وآنجيل غارزا على فريق The Viking Raiders. وفازت روبي رايوت وبيانكا بلير على فريق ايكونكس. وفاز اليستر بلاك على مورفي. وفاز راندي اورتن على آر تروث. واخيرًا فاز بوبي لاشلي على ريكوشيه.

متفرقات دولية:

- أكد ​الدوري الإنكليزي الممتاز​، ثبوت حالة جديدة إيجابية ب​فيروس كورونا​ بعد آخر جولة للاختبارات، ضمت لاعبين وأعضاء بالأجهزة الفنية الأسبوع الماضي.

- افادت تقارير صحافية ان السائق الفنلندي ​فالتري بوتاس​ سيبقى عاماً اضافياً ضمن صفوف ​فريق مرسيدس​ وذلك حتى نهاية موسم 2021.

- قرر نجم ​لوس أنجلس ليكرز​ ​أنطوني ديفيس​ السير على خطى زميله ​​ليبرون جايمس​​ والإكتفاء بوضع اسمه على الجهة الخلفية لقميصه عوضاً عن اعتماد شعارات مناهضة للعنصرية.

- قرر منظمو ​ماراثون شيكاغو​ إلغاء فعالياته التي كانت مقررة في 11 تشرين الأول المقبل جراء تفشي ​فيروس كورونا​ في الولايات المتحدة التي تتصدر الإحصاءات بعدد الحالات.