بعد الفوز الذي حققه نادي ​ريال مدريد​ على حساب ​غرناطة​ بنتيجة 2-1 ضمن اطار منافسات الجولة 36 من الليغا واقتراب النادي الملكي من انتزاع اللقب من الغريم التقليدي برشلونة اعرب قائد الفريق الاسباني سيرجيو ​راموس​ عن سعادته بهذا الانتصار مؤكدا ان الامور لم تحسم بعد رغم افضلة النقاط.

ونشرت صحيفة "ماركا" تصريحات قائد الفريق حيث قال:" حتى الان الفريق لم يفز بشيء وما زلنا نعتمد على انفسنا ولا زال الفريق بحاجة للنقاط من اجل التتويج".

وأضاف: "الهدف الذي وضع منذ استكمال الموسم كان الفوز في كل لقاء نلعبه وسنسعى لبذل كل ما لدينا للفوز باللقب".

وعن الصعوبات التي شعر بها الفريق في الشوط الثاني امام غرناطة تابع: "لقد اخطانا دون وعي وبدل من ان نسجل الهدف الثالث ونقتل اللقاء استرخينا وتلقينا هدف وهذه الامور يجب ان لا تحصل لان اي منافس يستطيع الفوز عليك وقلب تاخره في حال لم تحافظ على قوتك، وفزنا بالشوط الأول وخسرنا الثاني".



وتابع: "كان يجب علينا ان نحافظ على تركيزنا حتى النهاية، ونحن فقط من بين الفرق الثلاثة الأولى في الترتيب من تمكنا من الفوز هنا، وهذا يعني أنه ليس بالأمر السهل".

وعن امكانية التتويج بللقب ختم قائلا: "الفوز بالدوري يحتاج للعمل والانتظام وقد جاءت فترة التوقف في صالحنا لنضع نصب أعيننا هدف الفوز في كل المباريات، ونأمل أن نتمكن أمام فياريال في المباراة القادمة من الاحتفال باللقب إذا أراد الله".

بتصرف: وسيم المعلوف