أعلنت ​محكمة التحكيم الرياضي​ ("كاس") إلغاء العقوبة التي فرضها ​​الاتحاد الأوروبي لكرة القدم​​ (ويفا) على نادي ​مانشستر سيتي​ الإنكليزي، بحرمانه المشاركة في مسابقاته لموسمين على خلفية مخالفته قواعد اللعب المالي النظيف، مكتفية بغرامة مالية قدرها 10 ملايين يورو.

وكشفت صحيفة توتوسبورت أن النجم البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ لا يفكر على الإطلاق بالرحيل عن ناديه ​​يوفنتوس​​ في المستقبل القريب. وينتهي عقد صاحب الـ 35 عاماً مع فريق السيدة العجوز في صيف عام 2022، وأشارت تقارير في وقت سابق أنه قد يفكر بالرحيل في حال الفشل بالفوز بدوري أبطال أوروبا في هذا الموسم.

والليلة، تتوجه الانظار لمواجهة ​ريال مدريد​ و​غرناطة​ في الدوري الاسباني، ويسعى الملكي لاعادة الفارق الى 4 نقاط مع برشلونة الثاني.

وفي الرياضات الميكانيكية، اعلن ​فريق ​هوندا​​ المشارك في ​بطولة العالم للدراجات النارية​ ("​موتو جي بي​")، ان الإسباني ​​بول إسبارغارو​​ سينضم الى صفوفه اعتبارا من عام 2021 ليقود الى جانب بطل العالم مواطنه ​مارك ماركيز​، على ان ينتقل شقيق الأخير، ​أليكس​، الى الفريق الرديف.

وفي كرة المضرب، نجح لاعب التنس الايطالي ​ماتيو بيريتيني​ بحسم التتويج في منافسات ​بطولة UTS​ الدولية في نسختها الأولى بعد فوزه في الدور النهائي على منافسه اليوناني ستيفانوس ​تسيتسيباس​ بنتسجة ثلاثة مجموعات لمجموعتين وبواقع 16 - 15، 15 - 12، 12 - 14، 8 - 15 و3 - 2 في وقت تخطى الساعتين لكن دون تواجد الجماهير.

متفرقات دولية:

- اكد المدرب ​يورغن كلوب​، نيته العودة الى المانيا مستقبلا، قائلا :" بالتأكيد سأعود، بعد مسيرتي، الى ألمانيا. وعلى الأرجح أيضًا إلى ماينز".

- أعلنت الشرطة الفرنسية عن مقتل ​كريستوفر أورييه​، شقيق نجم ​توتنهام​ ومدافع منتخب ساحل العاج ​سيرج أورييه​ صباح اليوم في مدينة ​تولوز​ الفرنسية.

- أفادت صحيفة ذا صن البريطانية أن الشرطة البرتغالية فتحت تحقيقا بعد أن تم تصوير ابن نجم ​يوفنتوس​ كريستيانو ​رونالدو​ البالغ من العمر عشر سنوات وهو يركب زلاجة مائية.