ضمن منافسات الجولة الـ 35 من ​​الدوري الانكليزي​ الممتاز​، خطف فريق ​​توتنهام​​ فوزاً مهماً خلال المواجهة التي جمعته امام نظيره ​​ارسنال​​، وانتهت بنتيجة 2-1 الا ان مواجهة الحارسين كانت صعبة ومثيرة.

التعادل فرض نفسه بين حارس ارسنال ايمليانو ​مارتينيز​ و​لوريس​ حارس توتنهام من ناحية التسديدات ونجح كل واحد منهما في التصدي لكرتين.

مارتينيز صد التسديدة الاولى في الدقيقة الاولى من خارج المربع بارتمائه على اليسار والسيطرة على الكرة بيديه واما التصدي الثاني فكان في الدقيقة 30 بعد ان تحرك الى اليمين ومد جسمه في الهواء متصديا للكرة بأطراف اصابعه فاصطدمت بالقائم وتحولت الى خارج المرمى.

لوريس صد التسديدة الاولى في الدقيقة 41 حيث كان واقفا في المكان المناسب والتصدي الثاني كان في الدقيقة 54 بعد ان قفز في الهواء وسيطر على الكرة بسهولة على مستوى العارضة.

اما في الكرات الهوائية فقد تفوق مارتينيز على لوريس بصد كرتين هوائيتين الاولى في الدقيقة 6 بعد خروج موفق بالتوقيت المناسب والسيطرة على الكرة بيديه، والثانية في الدقيقة 79 بعدما خرج من مرماه بالتوقيت المناسب وابعد الكرة بقبضته.

اما على صعيد الكرات اللولبية تابع مارتينيز تفوقه بصد كرة لولبية واحدة في الدقيقة 9 بعدما تقدم من مرماه من اجل تضييق المرمى على المهاجم الذي سدد الكرة من فوقه الا انه نجح في التصدي لها .