انتهت مواجهة ​نابولي​ و​ميلان​ على ملعب سان باولو بنتيجة التعادل 2-2 ليبقى الصراع بين الثنائي مع روما على مراكز الخامس والسادس والسابع المؤهلة للدوري الاوروبي.

وتعادل ​فيورنتينا​ 1-1 مع فيرونا، وفاز سامبدوريا 3-1 على اودينيزي، وتعادل كالياري سلبا مع ليتشي، وبارما مع بولونيا 2-2.

وفي الدوري الاسباني، حافظ ليغانيس على اماله بالبقاء وهزم فالنسيا 1-0، واستغل سقوط مايوركا بهدفين نظيفين امام الرابع اشبيلية.

وفي الدوري الانكليزي، تعرض ​ليستر سيتي​ لهزيمة مريرة على يد بورنموث 4-1 الذي بدوره حافظ على بصيص امل لتفادي الهبوط.

وديا، تمكن فريق ​​باريس سان جيرمان​​ من الفوز على فريق ​لوهافر​، بنتيجة 9 – 0. وشهدت هذه المباراة حضورا جماهيريا يقدر بـ 5000 متفرج، لأول مرة في الملاعب الأوروبية، منذ تفشي فيروس كورونا المستجد.

واليوم، تقام عدة مباريات اهمها:

مانشستر يونايتد​ وساوثامبتون الساعة 10:00، ففي حال فاز الشياطين الحمر سيصبح المركز الثالث من نصيبهم.
غرناطة وريال مدريد الساعة 11:00، فوز الملكي مهم لاعادة الفارق مع برشلونة لاربع نقاط.
الانتر وتورينو الساعة 10:45.

متفرقات دولية:

- توج اللاعب الروسي ​اندري روبليف​ ب​بطولة دومينيك تيم​ بعد فوزه على صاحب البطولة في الدور النهائي بمجموعتين لواحدة 2-6 7-5 8-10.



- تحدث البريطاني ​لويس هاميلتون​ بعد فوزه بلقب جائزة ستيريان الكبرى في الفورمولا وان، قائلا: "قام الفريق بعمل رائع في استراتيجيته، وأنا ممتن للغاية للعودة إلى المركز الأول وحسم الانتصار مجدداً. أشعر وكأنه مر وقت طويل منذ صعودي الى المنصة سابقاً، هذه خطوة رائعة إلى الأمام، أحب العودة للسباقات، واظن انه يمكنني القيام بذلك الاداء طوال الموسم".

- رُفض الطلب الذي قدمه النجم البرازيلي السابق ​​رونالدينيو​​، برفع الإقامة الجبرية المفروضة عليه في الباراغوي للعودة إلى بلاده. وذكرت صحيفة "Globo Esporte" البرازيلية أن رونالدينيو حاول عقد إتفاق مع الشرطة والقضاء ودفع مبلغ إضافي كتعويض من أجل الخروج من إقامته الجبرية، لكن السلطات رفضت الأمر.