أقر مدرب ​آرسنال​، ​ميكيل أرتيتا​، بأنه يشعر بخيبة الأمل والإحباط بعد الخسارة 1-2 أمام ​توتنهام​، في الجولة 35 من ​الدوري الإنكليزي الممتاز​.

وصرح أرتيتا لشبكة "فوتبول لندن" الإنكليزية: "أشعر بخيبة أمل وإحباط حقيقي، لقد أجبرناهم على ركل الكرة عالياً وهو ما أردنا القيام به، ولكن إذا استقبلنا مثل هذه الأهداف سيكون الأمر صعباً".

وأضاف: "الأخطاء الفردية؟ إنه أمر صعب عقلياً، إنه يؤثر على الحالة المزاجية بأكملها، عدنا في النصف الثاني ولكن بسبب تصرف واحد استقبلنا هدفاW آخر، نحن بحاجة إلى التعلم، أنا متأكد من أنه يمكننا تحقيق ذلك".

وواصل: "أنا آسف للجماهير، نحن نعلم كم تعني لهم هذه المباراة، كنا مستعدين للغاية لمنحهم لحظة سعادة كبيرة وللأسف لم يحدث، أنا آسف لكننا لم نتمكن من القيام بذلك، إذا قللنا من الأخطاء ولعبنا كما فعلنا، سنفوز بالعديد من المباريات، يمكننا القيام بالمزيد واستغلال المساحات بشكل أفضل مما فعلنا، أن تهاجم بـ10 لاعبين طوال الوقت أمر ليس سهلاً".

وختم أرتيتا: "التأهل إلى الدوري الأوروبي؟ خسارة اليوم تُعد ضربة قوية من ناحية النقاط، سنقاتل في الدوري وكأس الاتحاد الإنكليزي لإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة".

بتصرف – محمد قصير