نجح بطل العالم البريطاني، سائق فريق ​​مرسيدس​​ الالماني، ​​لويس هاميلتون​​ بحسم الجولة الثانية ببطولة العالم لسباقات سيارات ​​​فورمولا وان​​​، ​​​​جائزة ستيريان الكبرى​​​ على حلبة ​رد بل​ رينغ، بعد ان خطف الانطلاقة في التجارب الرسمية عقب لفة صاروخية منحته المركز الاول الذي حافظ عليه طيلة لفات السباق، متفوقاً على زميله في الفريق، الفنلندي فالتيري ​بوتاس​ ليحققا الثنائية واتى ثالثاً سائق رد بل الهولندي ​ماكس فرستابن​ ليعوض انسحابه في السباق الاول.

واقيمت في ابو ظبي منافسات بطولة 251 UFC وفي المبارة الرئيسية ضمن منافسات وزن الوسط فاز ​​كامارو عثمان​​ على ​خورخي ماسفيدال​ عبر قرار بالإجماع وكانت نتيجة المباراة (50-45, 50-45, 49-46).

وفي كرة القدم، حافظ ​استون فيلا​ على حظوظه بالبقاء، وحقق الفوز على كريستال بالاس 2-0, كما سقط ايفرتون امام وولفرهامبتون 3-0.

في حين، تمكن ​توتنهام​ من تحقيق الفوز على ​ارسنال​ بهدفين مقابل هدف.

وفي الدوري الاسباني، فاز ​اتلتيك بلباو​ على ليفانتي 2-1، وسقط اسبانيول امام ايبار 2-0.

متفرقات دولية:

- تعرض ​​برشلونة​​ لعرقلة خلال محاولته للفوز بلقب ​الدوري الإسباني​ بعد إصابة المهاجم انطوان ​غريزمان​ في عضلات الفخذ في ساقه اليمنى.

- أشارت صحيفة "كوريري ديلا سيرا" الإيطالية، إلى أن قوات الشرطة اعتقلت نجم ​إنتر ميلانو​، الكرواتي ​​مارسيلو بروزوفيتش​​ بسبب القيادة تحت تأثير الكحول.

- أعلن نجم فريق لوس أنجليس ليكرز ​ليبرون جايمس​ انه سيكتفي بوضع اسمه على الجهة الخلفية من قميصه لدى استئناف منافسات ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية أواخر الشهر الحالي، ولن يحمل أي رسالة اجتماعية معينة.