نبدأ مع أهم الأخبار، حيث هبط ​نورويتش سيتي​ إلى مصاف أندية الدرجة الأولى الإنكليزية، بعدما خسر أمام ​ويست هام يونايتد​ بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء، ضمن منافسات الجولة الـ35 من بطولة ​الدوري الانكليزي الممتاز​. أما واتفورد، فإستطاع ان يحقق ثلاث نقاط ثمينة، أبقته في منطقة الأمان، وأتت على حساب ن​يوكاسل يونايتد​ بنتيجة هدفين مقابل هدف.


في حين، أجبر بيرنلي البطل ليفربول على التعادل في ملعب أنفيلد بنتيجة 1-1.

وفي ​الدوري الايطالي​، سقط ​لاتسيو​ امام ضيفه ​ساسولو​ بهدفين مقابل هدف.

محليًا، وقع على كشوفات الأنصار المهاجم الدولي أحمد حجازي قادمًا من الأخاء الأهلي عاليه، كما إنتقل الحارس محمد سنتينا إلى صفوف التضامن صور.

وفي الرياضات الميكانيكية، سجل بطل العالم البريطاني وسائق فريق مرسيدس ​لويس هاميلتون​ الزمن الأسرع في التجارب التأهيلية لسباق جائزة ستيريان الكبرى على حلبة رد بول رينغ في النمسا، أمام سائق رد بول ماكس فيرستابن الذي حل ثانياً، في حين فاجأ كارلوس ساينز سائق ماكلارين الجميع لينطلق من المركز الثالث في سباق الغد.

وفي عالم الملاكمة، تستعد "جزيرة النزال" في جزيرة ياس بالعاصمة الإماراتية "أبوظبي" لاستضافة سلسلة من فعاليات بطولة UFC 251 للفنون القتالية. وستكون النسخة الجديدة من الفعاليات استثنائية بسبب الظروف المتعلقة بتفشي فيروس كورونا المستجد حول العالم، فقد توجه أكثر من 1,500 شخص من القيّمين على الحدث وفريق العمل وموظفي جزيرة ياس إلى الحجر الصحي في المنطقة الآمنة، للخضوع لسلسلة من التدابير والإجراءات الاحترازية المتعلقة بفيروس كورونا.
متفرقات دولية ومحلية:

- كشفت سكاي عن إكتشاف حالة كورونا إيجابية في صفوف نادي ​بارما​، موضحا أن المُصاب ليس لاعبا.

- إنتشرت صور عبر وسائل التواصل الاجتماعي لوزير الصحّة اللبناني ​حمد حسن​ وهو يرتدي قميص نادي ​النجمة​ خلال الزيارة التي يقوم بها الفريق النبيذي مع الرئيس أسعد السقال إلى مدينة بعلبك للمشاركة في مباراة تكريمية.

- توفي لاعب نادي ​ليدز يونايتد​ لكرة قدم السابق الانكليزي جاك شارلتون عن عمر 85 عاماً بعد معاناته مع المرض.

- اعلن أحمد الأنصاري المسؤول الإعلامي بنادي السد القطري إن لاعب فياريال ومنتخب إسبانيا السابق سانتي كازورلا Santi Cazorla سينتقل إلى فريق السد في الموسم المقبل .