فضل رئس العلاقات المؤسسية في نادي ريال مدريد ​إميليو بوتراغينيو​، عدم التعليق على الضجيج الحاصل فيما خص القرارت التحكيمية والعودة الى تقنية الفيديو التي لعبت دورا مهما في مباريات الريال الاخيرة في الليغا واخرها في الفوز الذي حققه الفريق الملكي على حساب ديبورتيفو الافيس بهدفين نظيفين لكريم بنزيما من ركلة جزاء وماركو أسينسيو.

وفي حديث صحفي عقب المباراة قال: "الجميع سعيد للغاية لما يقدمه الفريق فقد اظهر مرة جديدة انه متماسك جدا وهدف اسينسيو اعطانا الطمأنينة، الان لا وقت للراحة علينا الاستعداد للمباراة القادمة امام غرناطة الاثنين القادم".


وفيما خص الضجيج حول تقنية الفيديو اضاف:"ما نفكر به هو المباراة القادمة امام غرناطة، تتبقى أمامنا 3 نهائيات، يجب وضع كل طاقتنا من اجل هذه المواجهات، والتفكير في كل تفصيل صغير في مباريت الليغا من أجل الفوز باللقب، هذا هو أكثر ما يهمنا".

واخيرا تحدث عن عودة ايدين ​هازارد​ فقال: "عودة ايدين خبر جيد جدا للفريق لان وجوده مع الفريق يمنحنا الثقة اكثر وفي كل مرة تكون الكرة معه الخطورة تكون موجودة، للاسف تعرض هذا الموسم لأكثر من إصابة، لكن نتمنى ان يكون على ما يرام خلال المباريات القادمة".

بتصرف: وسيم المعلوف