واصل ​ريال مدريد​ سلسلة انتصاراته، بالفوز بهدفين دون رد على ديبورتيفو ألافيس، في إطار منافسات الجولة الـ35 من الليغا.
وسجل هدفي ريال مدريد، كريم بنزيما من ركلة جزاء في الدقيقة 11، وماركو أسينسيو في الدقيقة 51.
وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 80 نقطة في صدارة الترتيب، وبفارق 4 نقاط عن الوصيف برشلونة.

وتخطى نادي ​سبورتنغ لشبونة​ ضيفه ​سانتا كلارا​ بنتيجة 1-0 ضمن منافسات المرحلة الحادية والثلاثين من ​الدوري البرتغالي​ لكرة القدم. بهذا الفوز رفع سبورتنغ لشبونة الذي واصل تعزيز سجله الخالي من الهزائم منذ عودة منافسات الدوري في أواخر شهر حزيران الماضي رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثالث.

وأكدت تقارير صحفية أن المحكمة الرياضية الدولية ستحكم لصالح ​مانشستر سيتي​ في أزمته مع الاتحاد الأوروبي بشأن قواعد اللعب النظيف. ونقلت التقارير أن مانشستر سيتي سيتم تبرئته تماما من قبل كاس بسبب مزاعم يويفا مشيرا إلى انه لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن ولكن قد تنجلي الامور بين السبت والاثنين“.

عربيا، اعلن ​الاتحاد السعودي لكرة القدم​ عدد المصابين بفيروس ​​كورونا​​ في دوري كأس الامير محمد بن سلمان.
وأظهرت النتائج الخاصة بالفحوصات الطبية أن هناك 97 حالة إيجابية من دوري المحترفين بواقع 50 لاعبًا و47 إدرايًا وفنيًا.
وفي دوري الدرجة الثانية ظهرت 25 حالة إيجابية للفيروس من فحوصات 20 ناديًا.

واليوم، تقام عدّة مباريات أبرزها:
لاتسيو – ساسولو الساعة 18:15
بريشيا – روما الساعة 20:30
يوفنتوس – أتالانتا الساعة 22:45.
اوساسونا وسلتا فيغو الساعة 18:00
ريال بلد الوليد – برشلونة الساعة 20:30
أتلتيكو مدريد – ريال بيتيس الساعة 23:00
نورويتش سيتي – ويست هام، واتفورد ونيوكاسل الساعة 2:30، ليفربول وبيرنلي الساعة 17:00، شيفلد وتشيلسي الساعة 19:30، برايتون ومانشستر سيتي الساعة 22:00.

متفرقات دولية:

- نفى والد المهاجم البارغواياني ​ميغيل الميرون​ تلقيه اي عرض من نادي ​اتلتيكو مدريد​ الاسباني. وقال والد الميرون في تصريحات لاذاعة 970 AM :" "لا يوجد شيء من اتلتيكو مدريد ، لم يتصل به أحد بل كانت شائعة من الصحافة الإسبانية".

- اكد سائق فريق ​فيراري​ ​​شارل لوكلير​​ ان فريقه حصل على اشياء ايجابية من التجارب الحرة الثانية من فعاليات ​​جائزة ستيريان الكبرى​​، وذلك ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات ​فورمولا وان​، وكان لوكلير قد اكتفى باحتلاله المركز التاسع خلال هذه التجارب.

- أكد أحمد مجدي لاعب ​الزمالك​ السابق أنه ندم على العودة للدوري المصري بعد أن كان محترفًا بأوروبا وعلى عدم الانتقال الى ​ريال مدريد​ في العام 2007. وقال مجدي: "كنت محترفًا في اليونان وكنت من أفضل اللاعبين هناك ووصلت لي عروضا من أندية أخرى كثيرة. أبرز العروض التي جاءت لي كانت من ريال مدريد عام 2007 ولكن وكيلي لم يساعدني في ذلك، وهو السبب في عدم إتمام الصفقة".