قررت رابطة ​دوري كرة القدم الأميركي​ «MLS» استبعاد فريق ​ناشيفل​ من الصيغة الاستثنائية للموسم الحالي وذلك نتيجة إصابة 4 لاعبين آخرين في صفوفه بفيروس كورونا ليصبح بذلك النادي الثاني الذي يسبتعد من البطولة بعد فريق ​دالاس​ إف سي.

واشارت رابطة الدوري الى أنها قررت استبعاد ناشفيل من البطولة التي أطلقت عليها «أم أل أس إز باك» لأن الإصابات العديدة في صفوف الفريق بكورونا جعلته غير قادر على خوض التمارين.

وأظهرت الاختبارات التي أجريت على جميع الأندية الـ26 منذ وصولها الى أورلاندو حيث يستكمل الموسم في مكان واحد هو مجمع وورلد ديزني أن تسعة لاعبين من ناشفيل مصابون بالفيروس.

وسبق للرابطة أن أعلنت الأحد عن استبعاد دالاس عن البطولة بصيغتها الاستثنائية بعدما تبين إصابة 11 شخصا في صفوفه، بينهم عشرة لاعبين.

وعاود الدوري الأميركي نشاطه الاربعاء بعد أن توقف في آذار/مارس الماضي بعد مرحلتين فقط على انطلاق الموسم الجديد بسبب تفشي فيروس كورونا .

وقررت رابطة الدوري استكماله بصيغة تشبه كأس العالم بمشاركة الأندية الـ26 جميعها قبل استبعاد دالاس ثم ناشفيل، ما دفعها الى اعادة توزيع الفرق بواقع اربعة فرق في كل من المجموعات الست.