1 - سقط ​الانتر​ بفخ التعادل 2-2 امام ​هيلاس فيرونا​، ليفشل باستغلال خسارة كل من ​لاتسيو​ ويوفنتوس هذه الجولة ويبقى في المركز الرابع.

كما اقترب سبال من الهبوط، بخسارته 3-0 على يد اودينيزي.

2 -في الدوري الانكليزي، تعادل ​توتنهام​ بدون اهداف امام بورنموث، وايفرتون 1-1 امام ساوثامبتون، واستطاع ​مانشستر يونايتد​ ان يفوز بثلاثية على استون فيلا، ليواصل الشياطين الحمر الضغط على ليستر سيتي الرابع وتشيلسي الثالث.

3- وفي الدوري الاسباني، حقق اشبيلية الفوز امام مضيفه اتلتيك بلباو، بهدفين مقابل هدف ليبتعد بالمركز الرابع.

و تعادل ايبار مع ​ليغانيس​ سلبا، وسقط ليفانتي بثنائية نظيفة امام مايوركا.

4- والمباريات التي ستقام الليلة:
ريال سوسييداد وغرناطة الساعة 8:30
ريال مدريد وديبورتيفو الافيس الساعة 11:00.

وستستضيف مدينة “نيون” السويسرية بتمام الساعة الواحدة ظهرا، قرعة دور ربع ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، والتي ستقام مبارياتها بدور واحد وليس ذهابا وايابا، بعد التوقف القصري بسبب فيروس كورونا.

5- واليوم ايضا، تبدا التجارب التاهيلية الاولى لسباق جائزة ستيريا الكبرى في النمسا، الجولة الثانية من بطولة العالم للفورمولا وان.

6- متفرقات دولية:

- نفى المصارع في WWE ​​مات ريدل​​ ادعاءات الاعتداء الجنسي الموجهة ضده، لكنه اعترف بخيانة زوجته مع كاندي كارترايت، التي بدورها قالت أن ريدل اعتدى عليها جنسيا في سيارة.

- دخل المهاجم البرازيلي لنادي ​ايفرتون​ ​ريتشارليسون​ قائمة برازيلية خاصة في بطولة ​الدوري الإنكليزي الممتاز. وأصبح خامس برازيلي يسجل 30 هدفًا أو أكثر في البطولة.

- لقي الحكم الجزائري الدولي السابق ​كوارجي محمد​ مصرعه متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

- تحدث أسطورة المصارعة أندرتايكر عن مباراته مع ​راي ميستيريو​ خلال عام 2010، حيث قام الأخير بكسر أنف تايكر عن طريق الخطأ. وقال أندرتايكر: "جلست وكنت أستطيع أن أرى أنفي، لأنه انكسر وتحرك من مكانه. أمسكت أنفي، وقمت بتقويمه بأفضل ما أستطيع، ولكن من بعدها كان هناك ثلاثة من راي ميستيريو، وهو يتحرك بسرعة".