اعلن نادي ريال ​بيتيس​ الإسباني عن التعاقد رسمياً مع المدرب التشيلي مانويل بيليغريني ليتولى تدريب الفريق في بداية الموسم المقبل.

ووقع المدرب المخضرم على عقد يمتد لمدة 3 سنوات مع الفريق ينتهي في صيف العام 2023.

والليلة، تقام عدّة مباريات، سيكون أبرزها مواجهة مانشستر يونايتد وأستون فيلا، كذلك مواجهة بلباو مع إشبيلية، والانتر امام هيلاس فيرونا.

وفي كرة السلة، توصل فريق بروكلين نتس إلى إتفاق مع اللاعب المخضرم جمال كروفورد من أجل الإنضمام إلى الفريق عند إستكمال البطولة في نهاية الشهر الجاري. وسيلتحق كروفورد بزملائه الجدد على أمل مساعدتهم في الأدوار الإقصائية، بالأخص في ظل غياب كايري إيرفينغ وكيفن دورانت.

وفي الرياضات الميكانيكية، كشف مدير فريق ​مرسيدس​ توتو وولف انه ستدخل تطويرات جديدة على سيارة الفريق في السباق الثاني من موسم الفورمولا 1 الذي سيقام في نهاية الأسبوع الحالي في النمسا.

وفي كرة المضرب، أكّد نجم كرة المضرب، الايطالي فابيو فونيني، أنه لن يشارك ف بطولة أميركا المفتوحة والتي ستُقام بين الـ31 آب/اغسطس والـ13 من أيلول/ سبتمبر، وذلك كي يحافظ على ركبته التي كاحله بعد خضوعه لعملية جراحية.

متفرقات دولية:

- كشفت بعض الأوساط القادمة من باريس عن علاقة تربط النجم البرازيلي ​نيمار​ دا سيلفا، مع صديقة زميله السابق في باريس سان جيرمان كيفين ترامب، وتُدعى ايزابيل غولارت وهي عارضة أزياء، رغم أن نيمار تربطه علاقة بصديقته برونا ماركوينزي.

- اشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان متوسط ميدان نادي مانشستر يونايتد الفرنسي بول ​بوغبا​ مستعد للقيام باستدارة كبيرة على مستوى الخيارات من خلال تجديد عقده مع الفريق الانكليزي.

- أعلنت المصارعة لانا عبر حسابها على تويتر أن والدتها نُقلت إلى المستشفى بعد إصابتها بفيروس كورونا. وقد وضعت في قسم العناية المركزة، وطلبت لانا من متابعيها أن يصلوا من أجلها