اعاد ​الاتحاد اللبناني لكرة القدم​ وضع سكة البطولات على الطريق بعد ان حدد موعد انطلاق الموسم 2020 – 2021، الى جانب البطولة التنشيطية التي ستسبقه والتي سيكون موعدها في 29 تموز القادم، ولتسليط الضوء على مواقف الاندية واحوالها، تحدث مراسل صحيفة "السبورت" الالكترونية راغب سليم مع عدد من مسؤولي الاندية لاستيضاح وضعهم بعد التوقف الذي استمر موسماً كاملاً بسبب الاوضاع الاقتصادية التي شهدها لبنان، الى جانب انتشار جائحة كورونا، سيجري نشرها بشكل متتالي.

سنتابع في هذه المقابلة رأي مدرب نادي ​شباب البرج​ ​يوسف الجوهري​ في الامور التي تتعلق بفريقه قبيل انطلاق الدوري.

اعتبر الجوهري انه وبدون اي فأن الهدف الأول الذي كان قد وضعه الفريق قبيل انطلاق الموسم الجديد من الدوري اللبناني هو الاستمرار في مصافي اندية الدوري العام للدرجة الأولى، لموسم اضافي، لافتاً الى ان الاهداف سوف تتغير مع مرور الوقت إلى الأفضل.

واضاف الجوهري ان الجميع في الدوري اللبناني يعرف ان الفريق بحاجة إلى اعادة بناء من جديد وخصوصا مع عدم استكمال البطولة في الموسم الكروي الماضي، وابتعاد جميع اللاعبين عن التمارين مما أثر بشكل سلبي على الفريق، مؤكداً ان العمل سيجري على تدعيم الفريق بما يحتاج على جميع المستويات لتقديم صورة جيدة بشكل عام.

ولفت الجوهري الى انه وبدون ادنى شك فأن الدوري سيفقد بعضا من قوته هذه الموسم مع غياب اللاعب الاجنبي، الذي يعطي الإضافة الفنية للاندية المحلية، الا انه اكد ان هذه الازمة ستشكل فرصة للاندية اللبنانية لتقديم لاعبين شباب من اجل اثبات أنفسهم ليكونوا نواة لمنتخباتنا الوطنية.

وعلى المستوى المالي، اعتبر الجوهري ان الازمة المالية والاقتصادية التي تمر بها جميع الاندية في مختلف الدرجات هي واحدة على جميع الأندية والجميع يتأثر بثقلها، مشيراً الى انه لا بد للجميع أن يتكيف مع الاوضاع للاستمرار في الدوري، وان الجميع يجب أن يضحي لاستكمال العمل في عالم كرة القدم.