ودع فريق ​اسبانيول​ مصاف اندية الدرجة الاولى في ​الدوري الاسباني​ بعد خسارته امام برشلونة بنتيجة 1-0 ضمن اطار مناغفسات الجولة 35 من الليغا.

خلال اللقاء قدم كلا الحارسين مباراة جيدة حيث تصدى حارس البرسا الالماني مارك اندريه تير ​شتيغن​ لاربع تسديدات خطرة بدايتها كانت في الدقيقة 9 على مشارف المربع الصغير بعدما تقدم من مرماه واقفله بالكامل على القائم الايسر وارتمى مباشرة على الارض بسرعة بديهة ممتازة وصد الكرة بقدمه حارما اسبانيول من هدف محقق.

التصدي الثاني كان في الدقيقة 43 بعد تسديدة خاطئة من مدافع برشلونة كليمنت لينغليت باتجاه مرماه وتيرشتيغن يتعملق بصدها مرتميا مباشرة الى يساره وابعاد الكرة بقدمه بسرعة بديهة ممتازة.

الثالثة في الدقيقة 86 من داخل المربع نجح في التصدي لها بعد اقفاله القائم الايمن وانقضاضه على يساره والسيطر على الكرة بيديه قبل ان يستفيد منها مهاجم اسبانيول بقدمه.

الرابعة في الدقيقة 89 تسديدة من مسافة 20 متر على الزاوية اليمنى الارضية ابعدها باطراف اصابعه الى ركلة ركنية.

اما دييغو ​لوبيز​ فنجح في الدقيقة 46 للسيطر على كرة سهلة بين يديه، والثانية في الدقيقة 67 بعد تسديدة على الطائر تعملق بصدها بعد ان اخذ خطوة الى اليمين وانقض على الكرة في الهواء وصدها بقبضتيه الى خارج المربع حارما برشلونة من هدف محقق.

في الكرات الهوائية تقدم دييغو لوبيز على تيرشتيغن حارس مرمى برشلونة بصد كرة هوائية واحدة في الدقيقة 1+45 بعدما خرج من مرماه بالتوقيت المناسب وسيطر على الكرة بيديه فوق رؤوس الجميع.

العلامات :

تيرشتيغن حارس مرمى برشلونة: 7 /10

لوبيز حارس مرمى اسبانيول: 6 /10

ملاحظة: تعطى العلامات بحسب اداء الحراس خلال المباراة وليس بحسب نتيجة المباراة.