1- حقق برشلونة الفوز على اسبانيول بهدف نظيف سجله ​لويس سواريز​، ضمن منافسات الدوري الاسباني، ليقلص الفارق الى نقطة مؤقتا مع الريال. وفاز فياريال على خيتافي 3-1، وريال بيتيس على اوساسونا 3-0.

2 وفي الدوري الانكليزي، امطر ​مانشستر سيتي​ شباك نيوكاسل يونايتد بخماسية نظيفة، وحقق شيفلد يونايتد الفوز على وولفرهامبتون 1-0، وبنفس النتيجة سقط ويست هام امام بيرنلي. اما ​ليفربول​، ففاز 3-1 على برايتون مسجلا ​محمد صلاح​ ثنائية.

3 وفي الدوري الايطالي، فاز روما على بارما وساسولو على بولونيا 2-1، واتالانتا على سامبدوريا 2-0، وتورينو على بريشيا 3-1، ونابولي على جنوى 2-1 ، وتعادل فيورنتينا سلبا امام كالياري.
اتالانتا بات على بعد 9 نقاط من اليوفي، قبل مواجهته الجولة القادمة.

4 واليوم، تقام عدة مباريات، ابرزها:

بورنموث و​توتنهام​ الساعة 8:00
ايفرتون وساوثامبتون الساعة 8:00
استون فيلا و​مانشستر يونايتد​ الساعة 22:15

سبال واودينيزي الساعة 8:30
هيلاس فيرونا و​انتر ميلانو​ الساعة 22:45

مايوركا وليفانتي، وليغانيس مع ايبار 20:30
اتلتيك بلباو و​اشبيلية​ الساعة 11:00.

5 متفرقات دولية:

1- من المتوقع قبل نهاية هذا الأسبوع، أن يعلن فريق ريبسول ​هوندا​ المنتمي لبطولة العالم لسباقات الدراجات النارية "​موتو جي بي​" عن صفقة ضم ​بول إسبارغارو​ لموسمي 2021 و2022.

2- اكدت تقارير إعلامية إسبانية خضوع ​لوكا يوفيتش​ مهاجم ​​ريال مدريد​​ للعزل الصحي في منزله كإجراء إحترازي بعد مخالطته لأحد الحالات المصابة بفيروس ​كورونا​.

3- قررت ولاية ​ساو باولو​ البرازيلية استئناف دوري الولاية لكرة القدم، في 22 تموز الحالي دون حضور المشجعين بعد ان سجلت 14 الف حالة وفاة بالاشهر بالماضية بسبب كورونا.

4- أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية أن إدارة برشلونة أبلغت غريزمان بأنه سيكون ضمن خططهم في الموسم المقبل.

5- التقطت الكاميرات مقطع فيديو لجيرارد ​بيكيه​ مدافع ​​برشلونة​​ لحظة وصوله لملعب كامب نو قبل مباراة فريقه أمام إسبانيول َهو يقود دراجة.