كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي ​كيليان ​مبابي​​ أوقف مفاوضات تجديد عقده مع ​​باريس سان جيرمان​​ الذي يرغب بتمديد بقاء الفرنسي لأربعة مواسم أخرى حتى العام 2026.
وأفادت شبكة "سبورتس مول" البريطانية، أن مبابي أوقف المحادثات مع سان جيرمان معتبرة أن السبب وراء ذلك، هو رغبة الفرنسي في الانتقال إلى ​ريال مدريد​، في الميركاتو الصيفي المقبل.

على صعيد اخر، تقام الليلة عدة مباريات، سيكون ابرزها مواجهة برشلونة واسبانيول في الدوري الإسباني على ملعب كامب نو.

عربيا، كشفت تقارير صحفية عراقية عن إصابة ​عماد محمد​ لاعب منتخب العراق السابق ومدرب منتخب الناشئين الحالي بفيروس كورونا المستجد.

وفي الرياضات الميكانيكية، اعلن فريق رينو الذي يُشارك في بطولة الفورمولا 1 رسميًا عن قيامه بضم بطل العالم السابق للفورمولا 1 ​​فرناندو الونسو​​ ليقود له في موسم 2021.

وفي كرة المضرب، كشفت التقارير الصحفية عن عودة المصنف الاول عالمياً للاعبين المحترفين لكرة المضرب، الاعصار الصربي نوفاك ​​ديوكوفيتش​​ عاد الى للتدريبات في مدينة ​بلغراد​ بعد نهاية فترة الحجر الصحي 14 يوم عقب تخطيه ​فيروس كورونا.

وفي المصارعة، وخلال تصريحات له، قال ​بيغ شو​: "WWE أرسلني إلى لويزفيل بعد جراحة في الركبة لإعادة التأهيل وتركوني هناك لمدة 10 أشهر، لم يكن لديهم أي خطة بالنسبة لي
وخلال تصريحات له، قال بيغ شو: "WWE أرسلني إلى لويزفيل بعد جراحة في الركبة لإعادة التأهيل وتركوني هناك لمدة 10 أشهر، لم يكن لديهم أي خطة بالنسبة لي".

متفرقات دولية:

- توفي بطل العالم مرتين لألواح التزلج "​سنوبورد​" الأسترالي أليكس "تشامبي" بولين عن عمر 32 عاما، أثناء قيامه بصيد الأسماك بالرمح، بحسب ما أفاد مسؤولون أولمبيون محليون.

- قدم الملاكم البريطاني ​​تايسون فيوري​​ مبلغ مالي الى المكسيكي خورخي كابتييو وهو الشخص الذي ساعده على وقف النزيف الذي حصل على مستوى عينه خلال المباراة التي جمعته مع اوتو مالين والتي انتهت بفوز فيور.

- قرر الإتحاد الإيطالي لكرة القدم إيقاف مدافع نادي ​​لاتسيو​​ الإيطالي ​​باتريك​​ Patric لمدة 4 مباريات وتغريمه مبلغ مالي قدره 10 آلاف يورو بعد أن عض لاعب نادي ​​ليتشي​​ جويليو ​دوناتي​ في اللقاء الأخير بين الفريقين