ضمن فعاليات الجولة 34 من منافسات ​​الدوري الانكليزي​​ الممتاز " البريمرليغ "، انقاد نادي ​​ارسنال​​ الى تعادل مخيب على ارضية ملعب استاد الايمارتس امام ​​ليستر​ سيتي​ وبواقع 1-1 وخلال اللقاء قدم كل من حارس ليستر سيتي شمايكل ​كاسبر شمايكل​ و​داميان مارتينيز​ دورا مهما في ابقاء النتيجة متعادلة.

على صعيد التسديدات نجح حارس ليستر سيتي في التفوق على مارتينيز بتصديه لخمس كرات خطرة، الاولى في الدقيقة 20 من خارج المربع صدها بعدما كان متمركزا بالمكان المناسب ولديه الرؤية الواضحة للكرة ومد يديه بالهواء وسيطر على الكرة من فوق رأسه، الثانية في الدقيقة 28 تصدى لكرة قوية بسرعة بديهة ممتازة بعدما تقدم خطوة الى امام القائم الايسر واقفل مرماه بالكامل وارتمى مباشرة على الارض واستعمل قدمه محولا الكرة الى ركلة ركنية.

الثالثة في الدقيقة 30 تسديدة من داخل المربع صدها بارتمائه على يمينه بسرعة بديهة ممتازة منقذا مرماه من هدف محقق وسط ذهول الجميع، الرابعة في الدقيقة 31 بعدما كان متمركزا على يسار القائم ومقفلا الزاوية بالكامل وصد الكرة بيده ، الخامسة في الدقيقة 51 من داخل المربع بمده جسمه بالكامل مقفلا الزاوية اليسرى وصد الكرة بقبضته مبعدا الخطر عن مرماه.

مارتينيز تصدى لثلاث تسديدات خطرة الاولى في الدقيقة 6 من خارج المربع سيطر على الكرة بيديه مباشرة دون القيام باي خطوة بعدما كان متمركزا بالمكان المناسب ولديه الرؤية الواضحة، الثانية في الدقيقة 12 على مشارف المربع صدها بارتمائه مباشرة على الارض بسرعة بديهة ممتازة ومد قدمه لابعاد الكرة عن مرماه، الثالثة في الدقيقة 55 تسديدة على الطائر داخل المربع انقض على الكرة على يمينه وسط ذهول الجميع.

في الكرات الهوائية تعادل الحارسان بصد كرة هوائية واحدة لكل منهما، مارتينيز نجح في الدقيقة 37 بالخروج من مرماه بالتوقيت المناسب وسيطر على الكرة بيديه فوق رؤوس الجميع، اما شمايكل ففي الدقيقة 51 ارتمى فوق الجميع وبقبضتيه اخرج الكرة الى خارج المربع.

واما في الكرات الرأسية فكان التعادل سيد الموقف ولكل واحد منهما تصدي لرأسية واحدة حيث ان شمايكل في الدقيقة 39 نجح على مشارف المربع الصغير في السيطر على الكرة بيديه ببراعة بعدما تابعها بنظره دون القيام باي خطوة ، ومارتينيز في الدقيقة 61 سيطر على الكرة بيديه دون اي خطورة على مرماه.

العلامات:

شمايكل حارس مرمى ليستر سيتي: 8/10

مارتينيز حارس مرمى ارسنال: 7/10

ملاحظة: تعطى العلامات حسب اداء الحراسين وليس حسب نتيجة المباراة.