افاد المدير الفني لنادي يوفنتوس ماوريسيو ساري ان فريقه نجح في السيطر على المباراة امام ​ميلان​ التي خسرها متصدر الدوري الايطالي بنتيجة 4-2 لمدة ساعة كاملة الا ان الفريق افتقد للتركيز بعد ذلك ليستفيد الميلان من هذا الامر ويسجل اربعة اهداف.

وفي حديث صحفي قال: "براي في الساعة الاولى من اللقاء قدمنا اداء جيدا وسيطرنا على اللقاء بالكامل لكننا افتقدنا للتركيز والان لا يجب ان نفكر كثيرا لانه لدينا مباراة اخرى بعد 3 ايام".

وأضاف: "فقدنا التركيز لمدة 15 دقيقة وهذا حدث مع العديد من الفرق في هذه الفترة يجب ان ننظر فقط للايجابيات في هذا اللقاء وهو ان الفريق سيطر بالكامل على اللقء لمدة 60 دقيقة حيث انه من الصعب علينا العثور على أسباب فقدان التركيز غير المبرر".

وتابع: "الجلوس هنا ومحاولة الإفراط في التحليل أو تقديم أنفسنا للمحاكمة قد يؤدي لنتائج عكسية، ويجعلنا نفقد كل العمل الجيد الذي قمنا به حتى الآن، الأمر مختلف تمامًا عن الهزائم أمام فيرونا ونابولي، لذلك دعونا نركز على المباراة المقبلة".



وختم قائلا:"هزيمة لاتسيو ليست هي السبب وراء خسارتنا امام ميلان ، وإلا لكانت بدايتنا ستكون ضعيفة، لكن بدلاً من ذلك، ركزنا على معظم أوقات المباراة واسترخينا بعدما تقدمنا 2-0".

بتصرف: وسيم المعلوف