نبدأ مع أهم الأخبار، حيث أكد جوسيب ​بارتوميو​ رئيس نادي ​برشلونة​ استمرار المدرب ​كيكي سيتيين​ مع الفريق في الموسم القادم، مشيراً إلى أنه معجب بتطور الأداء في المباريات الأخيرة. ورأى أن برشلونة يقدم كرة قدم أفضل مع كيكي سيتيين، مؤكدا استمراره مع الفريق حتى لو لم يتم التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

كما تحدث عن عودة ​نيمار​ المقترحة إلى النادي، لافتا إلى أن سوق الانتقالات ستتأثر سلبًا بأزمة فيروس كورونا.

عربيًا، أكد عمرو الجنايني، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن قرار استئناف الدوري المصري هو قرار دولة، مُشيرًا إلى أن البروتوكول الطبي الخاض بعودة النشاط تم إعداده بطريقة رائعة.

محليًا، شدّد لاعب نادي ​الصفاء​، ​مصطفى قانصو​، على أهمية الدورة التنشيطية التي قرّر البدء بها الاتحاد اللبناني لكرة القدم نهاية شهر تموز الحالي، بعد فترة طويلة من التوقف، تمهيدا لعودة بطولة الدوري إنطلاقا مع موسم 2020-2021 في شهر أيلول. وأضاف في مقابلة مع صحيفة السبورت الإلكترونية: " افكر فقط بالصفاء، انا حاليا لاعب لهذا الفريق ولا افكر باي وجهة اخرى، اريد المساهمة بعودة الصفاء للسكة الصحيحة".

والليلة، ستكون الانظار متوجهة الى ملعب سان سيرو، حيث لقاء القمة بين ميلان ويوفنتوس في الدوري الايطالي، ففي حال فاز اليوفي سيقترب اكثر من حسم اللقب.

متفرقات دولية:

-شنّ ألتراس نادي فيورنتينا، هجومًا عنيفًا على النجم الفرنسي فرانك ​ريبيري​، بعد الرسالة التي كتبها عبر حسابه في تويتر عقب سرقة منزله. وجاء في الرسالة: " عزيزي فرانك، نتفّهم أنك تحت الصّدمة، لكن قبل أن تتحدث عن فيرنسي عليك أن تغسل فمك. الأغنياء يُسرقون في أي مكان، لكنهم محظوظين لأنهم قادرون على شراء أجهزة إنذار".

-كشف التلفزيون الإسباني Movistar ان فريق رينو سيعلن عن هوية سائقه لموسم 2021 يوم الأربعاء.

-اشارت قناة espn الرياضية الى ان لاعب نادي لوس انجلوس ليكرز ​جي ار سميث​ يعاني من مشاكل كبيرة على المستوى النفسي مع توقف بطولة دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الاميركية منذ اذار الماضي.

-اشار عدد من وسائل التواصل الاجتماعي الى ان اسطورة الملاكمة العالمية ​مايك تايسون​ يخفض وزنه وهو يسعى الى خوض مواجهة في وقت قريب او مع نهاية العام الحالي.