1 - تمكن توتنهام من تحقيق الفوز على حساب ​ايفرتون​ 1-0، ضمن الجولة 33 من الدوري الانكليزي. واتى هدف ​السبيرز​ الوحيد عن طريق اللاعب ​ميشيل​ كين بالخطأ بمرمى فريقه.

2- وفي الدوري الاسباني، حسم التعادل الايجابي (1-1) مباراة ​ليفانتي​ وضيفه ​ريال سوسييداد​ ضمن الجولة 34. وفاز اشبيلية 1-0 على ​ايبار​.

3- وفي ​المانيا​، اكد فيردر ​بريمن​ استمراره في ​البوندسليغا​ الموسم المقبل بعدما تخطى منافسه ​هايدنهايم​ من الدرجة الثانية بفارق الاهداف المسجلة خارج الديار بالتعادل 2-2.



4 - واليوم، تقام عدة مباريات، ابرزها:

الدوري الانكليزي: ​كريستال بالاس​ و​تشيلسي​، ونورويتش سيتي وواتفورد الساعة 8:00.
ارسنال وليستر سيتي الساعة 10:15.

الدوري الاسباني: فالنسيا وبلد الوليد الساعة 8:30.
سلتا فيغو واتلتيكو مدريد الساعة 11:00

الدوري الايطالي: ليتشي ولاتسيو الساعة 8:30
ولقاء القمة بين ميلان و​يوفنتوس​ الساعة 11:00.


5- متفرقات دولية:

- ألمح فرانك ​ريبيري​ إلى إمكانية الرحيل عن إيطاليا في الفترة المقبلة، بعد أن تعرض منزله للسرقة على يد مجهولين. وقال في رسالة عبر تويتر: ما يصدمني هو هذا الشعور بأنني غاضب، الحمد لله كانت زوجتي وأطفالي في أمان في ميونيخ، ولكن كيف يمكننا أن نثق بعد اليوم؟. عائلتي تأتي أولاً، وسنتخذ القرارات اللازمة".

- تم توجيه اتهامات بالتجسس للاعب الاوكراني السابق ​فاسيلي فاسيلينكو​. وبحسب وكالة ريا نوفوستي فان فاسيلينكو قد تم اعتقاله في شهر تشرين الاول بتهمة تهريب اسلحة ومواد خطيرة، كما مددت المحكمة في 19 حزيران اعتقاله ولكن بتهمة التجسس التي قد تصل عقوبتها الى 20 عام.
- شهدت نهاية الشوط الاول من لقاء ​توتنهام​ هوتسبيرز و​ايفرتون​ مشادة واشكال كبير بين قائد السبيرز الفرنسي هوغو ​لوريس​ والكوري الجنوبي سون هيونغ مين لم يعرف سببه.

- اكدت الاختبارات الأخيرة لفيروس ​كورونا​ في ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ عدم وجود أي حالة إيجابية للإصابة بهذا الفيروس حيث أجرى 1973 اختبارًا بين اللاعبين والموظفين في الأندية بعد الجولة الأخيرة من البريميرليغ.

- خاض المصارع إيدج نزالين فرديين فقط في عام 2020، وكلاهما ضد غريمه الأزلي ​راندي أورتن​، وكان الاثنان قد التقيا مؤخرا في نزال وصف بـ الأفضل في التاريخ، واستمر لمدة 44 دقيقة. وقرر إيدج الرد على الكثير من الانتقادات التي تلقاها، من بينها انتقاد طول مدة النزال. قائلا: "بعد 9 سنوات وعمل تقطيب لرقبتي ذهبت هناك لمدة 41 دقيقة، لكن الآن ماذا تريدون؟ هل يجب أن أضرب نفسي حتى تحصلون على ما تريدون مشاهدته.