اعرب المدير الفني لنادي ​برشلونة​ الاسباني عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على مضيفه ​فياريال​ بنتيجة 4-1 ضمن اطار منافسات الجولة 34 من الليغا.

وخلال حديث صحفي نقلته صحيفة "ماركا" الاسبانية تحدث المدرب عن عدة امور اول مشاركة ​غريزمان​ الى جانب ​سواريز​ وميسي فقال:"في المباراة الماضية جربنا امرا مشابها بوجود ريكي بويج، لكن في هذه المباراة نجحنا في التطور خارج ملعبنا رغم ان المنافس قدم مباراة جيدة ونحن اظهرنا الكثير من الجودة وكان لدينا عدة فرص واضحة".

واضاف:" اشعر برضى كبير لاننا قدمنا مباراة رائعة".

وعن تقنية الفيديو والانتقادات التي وجهها رئيس النادي لها حيث قال ان تقنية الفيديو لا تظهر بالأداء الذي يريده الجميع ، ومنذ عودة المباريات هناك فريقا مفضلا والفرق لم تحصل على حقها تابع سيتيين: " لم اصغ الى تصريحات الرئيس واذا الرئيس قال هذه الكلمات فما يمكن ان اقول".

وفيما خص الاسلوب والطريقة التي اعتمدها امام فياريال حيث لم يعتمد على هذا الامر في المراحل السابقة علق قائلا:" كل المباريات مختلفة، لعبنا بشكل جيد وحصلنا على العديد من الفرص هناك فرق أخرى عقدت الأمور علينا، لأنها كانت قوية للغاية".

واردف: "فاجأنا المنافس، وسارت الأمور بشكل جيد بالنسبة لنا، ونجحنا في التسجيل باكرا وتمنيت لو سجلنا بهذه الطريقة في جميع المباريات".
وعن تقنية الفيديو وركلتي الجزاء للريال امام خيتافي وبلباو ختم قائلا: "في الوقت الحالي لا يبدو أن تقنية الفيديو كافية، حيث لا تقدم التفسير لما يحدث على أرض الملعب وفيما خص ركلتي الجزاء للريال لدي ارائي الخاص وافضل عدم قوله هنا".

بتصرف: وسيم المعلوف