نجح نادي ​برشلونة​ الاسباني في العودة الى الانتصارات بعد التعادل في اخر مرحلتين من ​الدوري الاسباني​، وذلك بعد ان اطاح ب​فياريال​ على ملعب "لا سيراميكا" بنتيجة 4-1، ضمن اطار منافسات الجولة 34 من الليغا.

المباراة قدم فيها برشلونة اداء رائعا وكان يصل الى مرمى المنافس بطريقة سلسلة ونجح منذ الدقيقة الثالثة من افتتاح التسجيل بعد ان سجل باو توريس هدفا في مرمى فريقه بالخطا بعد عرضية ذكية من جوردي البا، وذلك تحت ضغط من المهاجم الفرنسي أنطوان ​غريزمان​ الذي لعب أساسيا بعد أن بدأ المباراتين الماضيتين على مقاعد البدلاء.

وبعد الهدف حاول اصحاب الارض ادراك التعادل وكان لهم ما يريدون بعد هجمة مرتدة وصلت عبرها الكرة الى المخضرم سانتي كازورلا المتوغل في الجهة اليسرى، فسددها من زاوية ضيقة ليصدها الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن إلا أن جيرار مورينو كان في المكان المناسب لمتابعتها في الشباك وذلك في الدقيقة 14 من عمر الشوط الاول مسجلا هدفه رقم 16 في الليغا هذا الموسم.

برشلونة عاد ليستلم زمام الامور ونجح في الدقيقة 20 من ادراك التقدم بهدف رائع للأوروغوياني لويس ​سواريز​ من تسديدة لولبية أطلقها من مشارف المنطقة الزاوية اليسرى العليا بعد مجهود فردي مميز للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، رافعا رصيده الى 14 هدفا في الدوري هذا الموسم، وكاد الفريق الكتالوني ان يخرج بنتيجة كبيرة لكن لاعبيه اضاعوا فرصا كثيرة قبل ان ينجح الفرنسي انطوان غريزمان في خطف الهدف الثالث بتسديدة ساقطة رائعة بعد أن تبادل الكرة مع ميسي الذي حضرها للفرنسي بتمريرة خلفية مميزة في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الاول بثلاثية مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني قام المدير الفني للبرسا ببعض التغييرات فدخل انسو فاتي الذي نجح قبل نهاية المباراة باربع دقائق في الدقيقة 86 من تسجيل الهدف الرابع للبرسا.

وبهذا الفوز رفع البارسا رصيده إلى 73 نقطة في المركز الثاني ليحافظ على فارق النقاط الأربع مع المتصدر ريال مدريد، بينما بقى فياريال في المركز الخامس برصيد 54 نقطة.