تمكّن ​ريال مدريد​ من تعزيز صدارته للدوري الاسباني، بعد أن حقق الإنتصار على حساب ​أتلتيك بلباو​، بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين الأحد على ملعب سان ماميس، ضمن منافسات الأسبوع الـ34 من الليغا. وسجل هدف الميرينغي سيرجيو راموس من ركلة جزاء. ريال مدريد إستطاع بهذا الفوز أن يوسّع الفارق مع ​برشلونة​ إلى سبع نقاط، بإنتظار مباراة الفريق الكتالوني أمام فياريال.

وفي ​الدوري الايطالي​، سقط ​الانتر​ امام ​بولونيا​، بنتيجة 2-1.

وفي ​الدوري الانكليزي​، فاز ليفربول على ​استون فيلا​ بهدفين نظيفين. وتعادل ويست هام مع ​نيوكاسل​ 2-2، وبيرنلي مع ​شيفلد يونايتد​ 1-1.

نبقى مع أخبار كرة القدم، حيث كشف وكيل أعمال النجم الدولي المغربي ​أشرف حكيمي​ أن موكله قرر الرحيل عن النادي الملكي بسبب معاملة المدرب ​زين الدين زيدان​ له. وقال الوكيل في حديث لصحيفة المنتخب المغربية :"زين الدين زيدان هو سبب إنتقال حكيمي إلى ​الإنتر​، عليه أن يفسر لماذا لم يتصل باللاعب، لا أظن أن العودة إلى ريال مدريد كانت واردة بالنظر لوجود لاعب مثل ​داني كارفاخال​، لكنني متأكد بأن مستقبله سيكون مضيء بعد هذه الخطوة إلى الأمام".

عربيًا، أعلن ​نادي السد القطري​ عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن تجديد عقد مدرب الفريق الإسباني ​تشافي هيرنانديز​ لموسم إضافي، على أن ينتهي عقده بعد موسم 2020-2021 المقبل.

وفي الرياضات الميكانيكية، حقق سائق ​فريق مرسيدس​ الفنلندي ​فالتيري بوتاس​ الفوز في الجولة الأولى لبطولة العالم للفورمولا وان على حلبة رد بول رينغ في النمسا، في سباق مجنون بكل معنى الكلمة أنهت فيه 11 سيارة فقط السباق. وجاء في المركز الثالث ​شارل لوكلير​، و​لاندو نوريس​ في المركز الثالث.

متفرقات دولية:

-افادت تقارير صحافية عن وفاة عمة النجم المصري ​محمد صلاح​ مهاجم ​ليفربول الإنكليزي​، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

-كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو عن أزمة نشبت بين نادي برشلونة وشركة نايكي المصنّعة لقميص البلاوغرانا. وفي التفاصيل أن برشلونة قد تأخر في طرح القميص الجديد للفريق الأول أمام الجماهير، وتم سحبه من المتاجر لوجود خطأ في التصنيع. وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة طالب من شركة الملابس الأميركية Nike التي يتعاقد معها تحمل كل الخسائر الناتجة عن خطأ التصنيع، لعدم قدرتهم على بيع هذه القمصان.

- حدّدت لاعبة الغولف الأميركية ​بايج سبيراناك​، شرطها الوحيد لقبول إرسالها صورها عارية إلى الرجال. ونقلت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية عن سبيراناك قولها: "إذا أراد الرجل أن يحصل على صورة لي عارية، فيجب عليه أن يرسل لي مقابلها صورة له، ليس لأنني أريد مشاهدتها، لكنها مجرد ضمانات إضافية، احتاج لشيء خاص به لأن لديه شيئا خاصا بي، هذا ما تعلمته من تجاربي".