توُج ​بايرن ميونيخ​ بطلًا لكأس ألمانيا بعد فوزه على باير ليفركوزن (4-2)، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما على الملعب الأولمبي بمدينة برلين. أهداف بايرن جاءت عن طريق ديفيد ألابا، سيرجي غنابري وروبرت ليفاندوفسكي "ثنائية"، في الدقائق 16، 24، 59 و89، بينما سجل سفين بيندر وكاي هافيرتز "ركلة جزاء" هدفا ليفركوزن في الدقيقتين 63 و95.

وسقط لاتسيو بخسارة مدوية امام ميلان، بنتيجة 3-0, ليصبح الفارق مع اليوفي المتصدر 7 نقاط، ما يعني ان حلم الفوز باللقب تبخر نسبيا لدى فريق سيموني انزاغي.

وضمن منافسات الجولة الـ 33 من ​الدوري الانكليزي الممتاز​، عاد فريق ​تشيلسي​ الى سكة الانتصارات وذلك بعد ان حقق فوزاً مهماً ومستحقاً خلال المواجهة التي استضاف بها نظيره ​واتفورد​ على ملعب ستامفورد بريدج، وانتهت هذه المباراة بثلاثية نظيفة.

وضمن منافسات الجولة الـ 34 من ​​الدوري الاسباني​​ لكرة القدم، خطف فريق ​بلد الوليد​ فوزاً مثيراً في المباراة التي استضاف بها نظيره ​ديبورتيفو الافيس​ على ملعب نيوفو جوزيه زورييلا، وكانت قد انتهت بهدف نظيف.

وبعد أشهرٍ من الانتظار، سينطلق زئير محرّكات ال​فورمولا وان​ أخيرًا في موسم 2020 من بوابة جائزة النمسا الكبرى هذا اليوم. وينطلق السباق الساعة 16:10 بتوقيت بيروت.

وختاما مع التذكير بابرز مواجهات هذا اليوم:

اتلتيك بلباو وريال مدريد الساعة 15:00
اسبانيول وليغانيس الساعة 18:00
اوساسونا وخيتافي الساعة 8:30
فياريال وبرشلونة الساعة 11:00

ابرز مواجهات الدوري الانكليزي:
ليفربول واستون فيلا: 6:30
ساوثامبتون ومانشستر سيتي 9:00

ابرز مواجهات ​الدوري الايطالي​ :
انتر - بولونيا الساعة 6:15
نابولي -روما الساعة 22:45.

متفرقات دولية :

- أوضحت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن هاينز فليك مدرب بايرن ميونيخ، بات أول مدرب ألماني على الإطلاق يتوج بثنائية الدوري والكأس كلاعب ومدرب.

- دك هداف ​بايرن ميونيخ​، ​روبرت ليفاندوفسكي​ شباك ​باير ليفركوزن​ بثنائية خلال إنتصار فريقه 4-2 في نهائي كأس ألمانيا.

-حقق نجم ​يوفنتوس​ ​كريستيانو رونالدو​ عدة أرقام مميزة بتسجيل هدف فريقه الثالث خلال الإنتصار 4-1 على تورينو ضمن فعاليات الجولة 30 من ​الدوري الإيطالي​.
وأفادت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن البرتغالي هو أول لاعب ينجح بتسجيل 25 هدفا ليوفنتوس في موسم واحد بالكالتشيو منذ عمر سيفوري موسم (1960ـ1961).