ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الانكليزي الممتاز، عاد فريق ​تشيلسي​ الى سكة الانتصارات وذلك بعد ان حقق فوزاً مهماً ومستحقاً خلال المواجهة التي استضاف بها نظيره ​واتفورد​ على ملعب ستامفورد بريدج، وانتهت هذه المباراة بثلاثية نظيفة.

شهد الشوط الأول تفوق ملحوظ لكتيبة البلوز من حيث الاستحواذ وصناعة الفرص وعدد التسديدات في ظل دفاع منظم ومحكم من قبل فريق الضيوف والذي لم يستطع الصمود كثيرا حيث تمكن النجم اوليفييه جيرو من افتتاح التسجيل في الدقيقة 27 بعد تمريرة حاسمة من زميله روس باركلي، وبعد هذا الهدف واصل ابناء المدرب فرانك لامبارد ضغطهم حيث احرزوا الهدف الثاني في الدقيقة 42 عن طريق اللاعب ويليان من ركلة جزاء تحصل عليها فريق البلوز بعد خطأ ارتكبه لاعب واتفورد ايتيان كابوي على كريستيان بوليسيتش، ولينتهي الشوط الاول بتقدم تشيلسي بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، واصل لاعبو الفريق اللندني ضغطهم على اجواء اللقاء حيث قاموا ببعض التمريرات وتمكنوا اختراق الخط الدفاعي ولكن فرصهم باءت بالفشل لتتوازن بعدها الكفة بهجوم متبادل للفريقين دون خطورة على مرمى لحين خطف اللاعب روس باركلي الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء الذي انتهى بواقع 3 – 0.

وبهذا الفوز تقدم تشيلسي الى المركز الرابع برصيد 57 نقطة متفوقاً على مانشستر يونايتد بنقطتين، بينما تجمد رصيد واتفورد عند 28 نقطة ليبقى في المركز الـ 17.