ضمن فعاليات الجولة 33 من منافسات ​​الدوري الانكليزي​ الممتاز​ " البريمرليغ"، حقق نادي ​​مانشستر يونايتد​​ فوزاً مستحقاً امام ​بورنموث​ وبواقع 5-2 في مباراة تسيّدها مايسون غرينوود بتسجيله ثنائية في اللقاء وبهذا الفوز خطف اليونايتد المركز الرابع مؤقتاً من البلوز تشيلسي فيما واصل بورنموث تواجده في المركز الـ19. وخسر نورويتش من برايتون 1-0 وكريستال بالاس من ليستر سيتي 3-0.

وفي ​الدوري الاسباني​، تعادل سلتا فيغو مع ريال بيتيس 1-1.

وفي ​الدوري الايطالي​، حقق ​يوفنتوس​ فوزا كبيرا على تورينو 4-1. سجل اهداف اليوفي ديبالا وكوادرادو ورونالدو ودجيجي بالخطأ بمرمى فريقه.

واصبح يوفنتوس على بعد 7 نقاط عن لاتسيو الذي سيلعب ضد ميلان الليلة.

وفي الرياضات الميكانيكية،نجح سائق ​فريق ​مرسيدس​​، ​فالتيري بوتاس​​ بتقديمه مستوى جيد وذلك بعد حسمه التجارب الرسمية ل​سباق ​جائزة النمسا​ الكبرى​، الجولة الاولى خلال فعاليات بطولة العالم لسباقات سيارات ​​فورمولا وان​​ 2020 التي تستضيفها حلبة ​رد بل​ رينغ.وسجل الفنلندي ​فالتيري بوتاس​ زمن قدره دقيقة واحدة و02.939 ثانية، متفوقاً على زميله بطل العالم البريطاني ​​لويس هاميلتون​ بـ0.012 ثانية، واتى ثالثاً الهولندي ماكس ​فرستابن​ على متن سيارة فريق ​رد بول.

وفي كرة السلة، نشرت صفحة ​فريق ​ميامي هيت​​ الاميركي بياناً رسمياً اعلن فيه إغلاق مقر تدريبات الفريق مؤقتًا وذلك بعد أن أثبتت الفحوصات إصابة لاعب ثاني بفيروس ​كورونا​ لم يتم الكشف عن اسمه، وكان الأسبوع الماضي قد أصيب ديريك جونز جونيور بالفيروس.

متفرقات دولية:

- استأنف دوري كرة القدم ​اليابان​ي نشاطه خلف أبواب موصدة، بعد توقف لنحو أربعة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد.
من جهتها، عاودت ​المكسيك​، إحدى أكثر دول العالم تأثرا بـ"كوفيد-19" على صعيد الوفيات، النشاط الكروي في ظل إجراءات صحية صارمة.

- رجح كارل هاينز رومينيغه، الرئيس التنفيذي لنادي ​بايرن ميونيخ​ بطل الدوري الألماني لكرة القدم، رحيل لاعب وسطه الإسباني ​​تياغو ألكانتارا​​ عن صفوف الفريق هذا الصيف، نافيا في الوقت عينه وجود أي تواصل بشأنه مع ​ليفربول​ بطل إنكلترا.

- أشار اللاعب السابق ​ريفالدو​ إلى أن نجم ​برشلونة​ ليونيل ميسي قد يفكر بالعمل مع المدرب بيب ​غوارديولا​ من جديد، وسط تقارير تتحدث عن رغبة الأرجنتيني بالانتقال من الكامب نو. وقال ريفالدو: "إذا كان يفكر في مغادرة النادي، هناك شيء سيء في برشلونة وربما يكون متعبًا من جميع المشاكل المستمرة التي أحاطت بالنادي في الأشهر القليلة الماضية. على الرغم من ارتباطه بالنادي، فإن له الحق في الانتقال إذا أراد وأن يجتمع مع بيب غوارديولا في السيتي".