اصبحت مشاركة ثنائي مانشستر يونايتد الفرنسي ​بول بوغبا​ والبرتغالي ​برونو فرنانديز​ في مباراة بورنموث ضمن الجولة 32 من الدوري الإنكليزي محل شك. واكدت صحيفة ميرور الإنكليزية أن بوغبا وفرنانديز تعرضا للإصابة خلال مشاركتهما في تدريبات الفريق استعدادًا لمواجهة بورنموث بعد ان اصطدما ببعضهما مما أدى إلى إصابتهما.

واكدت صحيفة ديلي ميل أن ​​تشافي​ هيرنانديز​ مدرب السد القطري الحالي توصل لاتفاق مع ​برشلونة​ لخلافة كيكي سيتين.
وتحدثت الصحيفة انه تم وضع اللمسات الأخيرة على اتفاق سيشهد تولى تشافي تدريب برشلونة بنهاية الموسم الحالي.

على صعيد اخر، حدد نادي ​ليفربول​ بطل ​الدوري الانكليزي​ المتوج موعد مباراتيه أمام آرسنال و​تشيلسي​ في الموسم الحالي من البطولة بعد تعديل الموعدين السابقين. ويلتقي ليفربول مع آرسنال يوم 15 حزيران الجاري في ملعب الإمارات بينما يستقبل تشيلسي في الانفيلد في 22 من الشهر ذاته.

واليوم، تُقام عدّة أحداث رياضية أبرزها:
الدوري الانكليزي:
نورويتش سيتي – برايتون الساعة 14:30
ليستر سيتي​ – كريستال بالاس 17:00
مانشستر يونايتد – بورنموث 17:00
وولفرهامبتون – أرسنال 19:30.
تشيلسي – واتفورد 22:00

الدوري الايطالي:
يوفنتوس​ – تورينو 18:15
ساسولو – ليتشي: 20:30
لاتسيو – ميلان 22:45

الدوري الاسباني:
سلتا فيغو – ريال بيتيس 18:00
ريال بلد الوليد – ديبورتيفو ألافيس 20:30
غرناطة – فالنسيا 22:00

وفي الرياضات الميكانيكية، تقام اليوم التجارب الرسمية لسباق جائزة النمسا، الجولة الاولى من بطولة العالم للفورمولا وان لموسم 2020.

متفرقات دولية:

- اعلن نادي ​​فيورنتينا​​ الايطالي انه سيمنح اللاعب الايطالي المعتزل دانييلي ​دي روسي​ اول تجربة له في التدريب بعدما اكد انه سيحاول ان يكون نجم روما السابق مدربا له.

- أوضحت تقارير صحفية أن قائد ​ريال مدريد​ ​سيرجيو راموس​، يضغط على إدارة النادي الملكي من أجل تمديد عقده على وجه السرعة. وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن راموس يتطلع لتمديد عقده لمدة موسمين، ومحاولة جعل إدارة ريال مدريد تستثنيه من قرارها التمديد لمدة عام واحد لمن هم فوق الثلاثين عاماً.

​​​​​​​

- سقط ​تشرين​ متصدر الترتيب بهدف للاشيء أمام ضيفه حطين في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة 23 من ​الدوري السوري الممتاز​ لكرة القدم.وفي مباراة ثانية ضمن منافسات المرحلة عينها تعادل الجيش مع ضيفه الطليعة 1-1.