كشفت اذاعة "كادينا سير" الإسبانية عن السبب الحقيقي وراء امكانية رحيل النجم الارجنتيني في صفوف ​برشلونة​ القائد ​ليونيل ميسي​. وبحسب الاذاعة فانه اثناء المفاوضات بين والد اللاعب ورئيس النادي الاسباني ​جوسيب ماريا بارتوميو​ من اجل تجديد العقد توقفت كافة الامور حيث ان اللاعب طلب ايقاف المفاوضات واعرب عن رغبته في انهاء عقده الحالي في صيف 2021، ثم الرحيل عن البارسا.

وأشارت الإذاعة: "النادي متفاجئ من الأنباء التي تحدثت عن رحيل ميسي، ولا يعلمون أن اللاعب قد أوقف مفاوضات التجديد".

على صعيد آخر، أعلن نادي ​بايرن ميونيخ​ الألماني عبر موقعه الرسمي عن التعاقد مع نجم نادي ​مانشستر سيتي​ ​ليروي ساني​. وأشار النادي إلى أن الدولي الألماني وقّع على عقد لمدّة خمس سنوات.

وفي الرياضات الميكانيكية، واصل بطل العالم البريطاني ​​لويس هاميلتون​​ سائق ​فريق مرسيدس الالماني​ هيمنته متصدراً التجارب الحرة الثانية ل​سباق جائزة النمسا​ الكبرى، الجولة الاولى خلال فعاليات بطولة العالم لسباقات سيارات ​​فورمولا وان​​ 2020 التي تستضيفها حلبة رد بل رينغ.

وفي كرة السلة، اعلنت ​الرابطة الوطنية لكرة السلة الأميركية​ من خلال بيان رسمي ان الفحوصات الطبية التي اجريت على 344 لاعب في البطولة ما بين 24 الى 29 حزيران تبين منها إصابة 9 بفيروس كورونا.

متفرقات دولية ومحلية:

-

كشفت شركة التسويق هوبر Hopper HQ أن نجم المصارعة السابق والممثل ​دواين جونسون​ المعروف بإسم ​ذا روك​ يجني من المعلنين على تطبيق انستغرام أكثر من مليون دولار لكل منشور عن منتجاتهم.

-أعلن رمضان قديروف رئيس جمهورية الشيشان الروسية عن وفاة عبد المناف نور محمدوف ولد المقاتل الروسي حبيب نورمحمدوف بطل منظمة UFC للفنون القتالية المختلطة MMA إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

-توصل نادي الأنصار إلى إتفاق مع لاعبه جهاد أيوب على تجديد عقده لموسم إضافي مع الزّعيم الأخضر. على صعيد متصل، أفادت بعض الأوساط ان النادي توصل لإتفاق مع الإخاء الأهلي عاليه، على ضم المهاجم كريم درويش، وأن الاخير سيصل الاسبوعين المقبلين من ألمانيا للتوقيع مع الأخضر.

-أقدمت لاعبة الترياثلون الكورية الجنوبية تشوي سوك هيون على الانتحار لإنهاء سنوات من الاساءات البدنية واللفظية من طاقم التدريب وتجاهل شكاواها من السلطات الرياضية .