نبدأ الموجز مع محبي ال​فورمولا وان​ حيث ستعود الحياة الى الحلبات اليوم انطلاقا من جائزة النمسا وستقام الجولات التجربية تمهيدا للسباق الذي سيخاض الاحد المقبل.

1 وفي كرة القدم ، تمكن ​ريال مدريد​ من تعزيز صدارته والابتعاد باربع نقاط عن برشلونة، بعد الفوز على ​خيتافي​ بهدف نظيف، سجله سيرجيو ​راموس​ من ركلة جزاء بالدقيقة 79.

وفاز ريال سوسييداد 2-1 على اسبانيول، واوساسونا 2-0 على ايبار.

2 وفي الدوري الانكليزي، اعاد مانشستر سيتي اعتباره وهزم ضيفه ليفربول الذي حسم اللقب الجولة الماضية برباعية نظيفة، وقعها دي بروين وسترلينغ وفودين والكسندر ارنولد بالخطأ بمرمى فريقه. فيما سقط توتنهام امام شيفلد يونايتد بنتيجة 3-1.

3 - وفي الدوري الايطالي، عزز اتالانتا موقعه بالمركز الرابع، وهزم نابولي 2-0, وبنفس النتيجة سقط روما بشكل مفاجئ على ارضه امام اودينيزي.

4- وفي المانيا، تعادل هيدنهايم امام ​فردربريمن​ سلبا في ذهاب الملحق المؤهل لدوري الدرجة الاولى.

5- متفرقات دولية ومحلية:

- أفادت بعض التقارير عن توقيع حارس السلام زغرتا مصطفى مطر مع نادي العهد بطل لبنان.

- أكدت رابطتا "NBA" واللاعبين إصابة 25 لاعباً و10 من أفراد فرق ​دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين​ ب​فيروس كورونا​ قبل أقل من شهر على استئناف المنافسات.

- تم تسريب صور لنجم ​مانشستر سيتي​ المنتقل إلى ​بايرن ميونيخ​، ​ليروي ساني​ بقميص النادي البافاري قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

- تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبرا نقله مدرب نادي الشانفيل اللبناني فؤاد أبو شقرا مفاده أن إدارة النادي ستتعاقد مع ​جهاد الخطيب​ نجل الأسطورة فادي الخطيب.