اعرب المدير الفني لنادي ريال مدريد الفرنسي زين الدين ​زيدان​ عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب ​خيتافي​ بنتيجة 1-0 ضمن إطار منافسات الجولة الـ3 3 من عمر الليغا.

وخلال حديث صحفي نشرته "ماركا" عن ما يشاع عن رحيل ميسي عن برشلونة قال:" لا اعلم ما سيحدث ما اعرفه انه الان موجود هنا في ​الدوري الاسباني​ ونحن دائما نحب الافضل".وكانت تقارير صحفية تحدثت عن امكانية رحيل ميسي عن البرسا في الفترة القادمة.

واضاف: "ما يجعلنا سعداء هو ان الفريق قم مبارة جيدة امام منافس قوي وصعب وسبب لنا بعض المشاكل لقد انتصرنا بروح الفريق".

وتابع: "لقد عمل الفريق بشكل جيد وما يهمني الحالة البدنية الجيدة للاعبين ونقدم دفاعا جيدا رغم اننا بحاجة للقليل من النشاط الهجومي، لكن الفريق قوي، نريد أن نستمر في هذه الطريقة".



واردف قائلا: "نقوم بالأمور بشكل جيد، وهذا ليس سهلا لأننا نلعب مباراة كل 3 أيام، هناك الكثير من المباريات متبقية، ويجب مواصلة ما نقوم به، وإذا واصلنا العمل بهذه الصلابة سيكون جيدا".

وعن التغييرات واصابة ​فاران​ قال:" التغييرات كانت في وقتها ومهمة، جميع اللاعبين مهمين بالنسبة لي، اما فاران فهو في المنزل، الطبيب ذهب للكشف عليه، لكننا لن نخاطر بأي شيء، حيث كانت ضربة قوية، سنرى ما سيحدث".

وختم بالقول: "اعمل على نقل الهدوء والصبر للاعبين في الأوقات الصعبة، ولديهم ثقة بما نقوم به،وبالصبر والعزيمة نستطيع تسجيل الاهداف يجب أن نهنئ اللاعبين لأن ما نقوم به ليس سهلا".

بتصرف: وسيم المعلوف