كشفت صحيفة إكسبريس الانكليزية ان النجم الفرنسي أنطوان ​غريزمان​ قد يرحل عن صفوف ​برشلونة​ خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة. وأشارت الصحيفة إلى أن غريزمان لا يشعر بالإستقرار مع النادي الكتالوني، كما أن برشلونة نفسه لا يُمانع رحيله، حيث لم تشهد مسيرته لحد الان النجاح الذي كان متوقعا. وتابعت الصحيفة أن نادي أرسنال ونادي الانتر يرغبان في الحصول على خدمات نجم أتلتيكو مدريد السابق.

والليلة، يلعب ​ريال مدريد​ أمام ​خيتافي​، ويسعى إلى توسيع الفارق مع برشلونة وتعزيز الصدارة بعد تعادل البلاوغرانا أمام أتلتيكو مدريد 2-2.

على صعيد متصل، أطلق المهاجم الفرنسي السابق، كريستوف ​دوغاري​، تصريحات نارية ومهينة هاجم فيها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال مدافعته عن زميله في برشلونة أنطوان غريزمان. وقال: " ما الذي يخشاه غريزمان؟، يخاف من صبي نصف متوحد وطوله 1.5 مترا؟ اذا كان غريزمان يواجه مشاكل معه، بإمكانه أن يأكله !".

بعدها، نشر دوغاري رسالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قال فيها: "أنا آسف لتصريحاتي التي أطلقتها عن ليونيل ميسي، لم أكن أريد الإساءة للأطفال الذين يعانون من التوحّد، لم تكن نيّتي، أعتذر للأشخاص الذين أسأت إليهم وسأعتذر مرّة أخرى مساء".

وفي اخبار الميركاتو، أعلن نادي ​ريال مدريد​ الإسباني عبر موقعه الرسمي عن توصله إلى إتفاق رسمي مع نادي ​إنتر ميلانو​ الإيطالي لبيع النجم الدولي المغربي الشاب ​أشرف حكيمي​.

عربيًا، وافق الاتحاد المصري لكرة القدم على إجراء كل ناد 5 تغييرات في المباراة الواحدة عند استئناف الدوري الممتاز المتوقف منذ منتصف شهرآذار/مارس الماضي بسبب فيروس كورونا .

وفي كرة المضرب، أكّد المكتب الإعلامي للنجم الصربي نوفاك ​ديوكوفيتش​ أن الفحوصات الجديدة التي خضع لها مع زوجته أثبتت تخلصهما من فيروس كورونا. وقال بيان المكتب الإعلامي: "جاءت نتيجة فحص نوفاك ديوكوفيتش وزوجته ليلينا سلبية. لقد أثبتت ذلك نتائج الاختبارات بعد خضوعهما لفحص فيروس كورونا. لم يشعر نوفاك وايلينا بأية أعراض وقد خضعا للفحص بعد التشاور مع الأطباء".

متفرقات دولية:

- خسر مشجع لنادي مانشستر يونايتد عمله بعدما خرق قواعد التباعد الاجتماعي بإلتقاطه صورة سليفي مع نجم مانشستر سيتي رياض محرز. كريس ويليس الأب لخمسة أطفال وصاحب الـ37 عامًا، تجاوز المسافة المسموح بها مترين من أجل التقاط صورة إلى جانب محرز وبعد انتشار الصورة تلقى هاتفا من مدرائه في العمل ليبلغوه بقرار فصله.

-كشفت شبكة راي سبورت عن إمكانية حدوث صفقة تبادلية جديدة بين ناديي برشلونة ويوفنتوس، بعد الصفقة الأخيرة التي نقلت أرتور إلى اليوفي وميراليم بيانيتش إلى برشلونة. ووفقاً للشبكة، فإن إدارة برشلونة تريد التخلي عن المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، وأبدت إدارة اليوفي إستعدادها لتقديم كل من أدريان ​رابيو​ ودوغلاس ​كوستا​ مقابل الحصول على خدمات صاحب الـ 29 عاماً.

- ألمح المصارع السابق ​ستينغ​ إلى عودة مفاجئة إلى المصارعة بعد شائعات عن مباراة ضد ​أندرتايكر​ في عرض راسلمانيا WrestleMania 37. وغرد عبر حسابه على تويتر مؤخرا: "من يريد أن يذهب في جولة أخيرة مع ستينغ؟"