1 -حقق ​ارسنال​ فوزا عريضا على نورويتش سيتي 4-0، ضمن منافسات الدوري الانكليزي الممتاز.

وسقط بورنموث على يد ​نيوكاسل يونايتد​ 4-1، فيما فاز ايفرتون على ليستر سيتي 2-1، وتعرض تشيلسي للهزيمة امام ويست هام 3-2، ليضيع على نفسه فرصة احتلال المركز الثالث.


2- وفي ​الدوري الايطالي​، ضرب الانتر شباك بريشيا بسداسية نظيفة، ووتعادل بولونيا مع كالياري 1-1، وتعادل ميلان 2-2 مع سبال، وفاز سامبدوريا على ليتشي 2-1، وفيرونا على بارما 3-2، وساسولو على فيورنتينا 3-1.


3- وفي الدوري الاسباني، فاز غرناطة 2-0 على ديبورتيفو الافيس، وبنفس النتيجة فاز بلباو على فالنسيا.
وسقط ريال بيتيس 2-0 امام فياريال، وتعادل بلد الوليد وليفانتي سلبا.

4 - واليوم، تقام عدّة مباريات:
الدوري الاسباني: إيبار أوساسونا الساعة 20:00، ريال سوسييداد وإسبانيول 20:30، ريال مدريد وخيتافي 23:00.
الدوري الانكليزي: شيفلد يونايتد وتوتنهام الساعة 20:00، ​مانشستر سيتي​ و​ليفربول​ الساعة 22:15.
الدوري الايطالي: أتالانتا – نابولي الساعة 20:30، وروما أودينيزي الساعة 22:45.

5 - نبقى مع اخبار كرة القدم، حيث عبر المصري ​​محمد صلاح​​ نجم نادي ​ليفربول​ الانكليزي عن رغبته بالحصول على جائزة الحذاء الذهبي للموسم الحالي مثلما فعل في الموسمين الماضيين. وقال صلاح: "لا يمكنني الكذب وأٌقول إنني لا أفكر في الحصول على الحذاء الذهبي مرة أخرى ولكني اريد ان اساعد ليفربول على كسر الرقم القياسي الخاص بعدد النقاط في الدوري الإنكليزي وتخطي 100 نقطة".

6 متفرقات دولية:

- تعاقد ​​لوس أنجليس ليكرز​​ مع لاعب الارتكاز ​جاي آر سميث​ في صفقة انتقال حر ليجتمع مجدداً مع النجم ​ليبرون جايمس​.

- أثبتت الفحوصات إصابة أربعة لاعبين إضافيين في ​الدوري الأميركي​ لكرة القدم ب​فيروس كورونا​ قبل أسبوع واحد على انطلاق المسابقة في ​أورلاندو.

- اكدت صحيفة ​ماركا​ الإسبانية ان زيدان​ استعبد النجم البلجيكي إيدين ​هازارد​ عن مباراة خيتافي في الدوري الإسباني لمنحه وقت اطول من الراحة.

- أوضح رئيس ​الاتحاد الأوروبي لكرة القدم​ ​ألكسندر تشيفرين​ أنه لا يوجد تهديد بإلغاء مسابقة ​دوري ابطال اوروبا​ لكرة القدم هذا الموسم بعد تفشي فيروس كورونا في مدينة لشبونة التي ستستضيف مباريات البطولة حتى نهايتها.