خرج نادي ​ميلان​ الايطالي متعادلا مع مضيفه سبال صاحب المركز ما قبل الأخير بنتيجة 2- 2، فيما سقط ​فيورنتينا​ على أرضه 1-3 أمام ​ساسولو​، ونجح ​سامبدوريا​ في تخطي ​ليتشي​ 2-1، وهيلاس فيرونا خطف الفوز من بارما بنتيجة 3-2 ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإيطالي.

وفي المباراة الاولى تقدم سبال على الميلان بهدفين حملا توقيع كل من ماتيا فالوتي دقيقة 13 وسرجيو فلوكاري دقيقة 30 الا ان ميلان قلص الفارق في الدقيقة 79 عبر اللاعب رافاييل لياو، ثم منح فرانشيسكو فيكاري في الدقيقة 90+4 الروسونيري هدف التعادل بعد أن وضع الكرة بالخطأ في مرمى فريقه.

بهذه النتيجة رفع ميلان رصيده إلى 43 نقطة في المركز السابع، فيما اصبح رصيد سبال 19 نقطة وما زال في المركز ما قبل الاخير.

فيورنتينا* ساسولو

وفي مباراة ثانية جمعت فيورنتينا وساسولو، نجح ساسولو من تحقيق فوز مهم بنتيجة 3-1 سجل ثلاثية ساسولو كل من غريغوار دوفريل ثنائية في الدقيقتين (24ركلة جزاء ) و35 وميرت مولدور في الدقيقة61 اما هدف فيورنتينا الوحيد فجاء في الدقيقة 90 عبر اللاعب باتريك.

وبهذا الفوز نال ساسولو 3 نقاط ليصبح رصيده 37 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد فيورنتينا عند 31 نقطة في المركز الثالث عشر.

ليتشي * سامبدوريا

وسقط ليتشي على أرضه على يد ضيفه سامبدوريا 1-2 في مباراة شهدت تسجيل ثلاث ركلات جزاء .

وسجل لليتشي ماركو مانكوسو بالدقيقة 50، فيما جاءت ثنائية سامبدوريا بقدم جاستون راميريز بالدقيقتين40 و75.

واصبح رصيد سامبدوريا 29 نقطة في المركز الخامس عشر، اما ليتشي صاحب المركز الثامن عشر استمر رصيده ب 25 نقطة.

هيلاس فيرونا* بارما

وفي مباراة اخرى تغلب هيلاس فيرونا على بارما بنتيجة 3-2 سجل ثلاثية فيرونا عبر كل من صامويل دي كارميني بالدقيقة 45+3 من ركلة جزاء وماتيا زاكانيي54 وماتيو بيسينا81، فيما أحرز هدفي بارما كل من ديان كولوسفسكي بالدقيقة 14وريكاردو غاليولو 64.

بهذا الانتصار اصبح فيرونا في المركز الثامن ولديه 42 نقطة، في المقابل تجمد رصيد بارما عند النقطة 39 في المركز العاشر.