نبدأ مع أهم الأخبار، حيث اعرب المدير الفني لنادي ​برشلونة​ ​كيكي سيتيين​ عن رضاه الكامل لما انتهت عليه مباراة فريقه امام اتلتيكو مدريد بنتيجة التعادل 2-2 ضمن اطار منافسات الجولة 33 من الليغا. وفيما خص عدم الثقة للمهاجم الفرنسي انطوان غريزمان تابع:" انه لاعب مهم لكن الظروف أجبرتني على القيام بذلك، واللاعبون في الملعب كانوا جيدين ، بالعادة لا اجري تعديلات في اخر المباريات الا اذا لم يكن هناك حاجة لاضاعة الوقت. لدي الثقة ان لاعب مثل غريزمان سيكون له دور حاسم في المباراة وساتحدث معه ولكنني لن اعتذر وافهم حالةته السيئة التي يشعر بها واشعر به لكنه لاعب رائع".

على صعيد اخر، قال ابيب ​غوارديولا​ مدرب مانشستر سيتي، إن الجناح ليروي ساني قرر مغادرة النادي ليبدأ على الأرجح مسيرة جديدة مع بايرن ميونيخ بطل ألمانيا.

وفي كرة السلة، اكد المفوض العام للرابطة الوطنية لكرة السلة الاميركية آدام سيلفر ان الرابطة تقوم بوضع جميع الامور التي كانت قد خططت لها في مكانها الصحيح من اجل اعادة اطلاق مباريات الموسم الحالي من الدوري، الا ان انتشار فيروس كورونا قد يؤدي الى ايقاف عملية اعادة الاطلاق، اذا ما حصل انتشار كبير لفيروس كورونا في مجتمع NBA قبيل انتقال اللاعبين الى أورلاندو. حيث من المتوقع انطلاق البطولة في 30 تموز القادم بغياب الجماهير.

متفرقات دولية:

-أفادت تقارير صحافية إسبانية عن إحتمال تكليف أسطورة كرة القدم العالمية والأرجنتينية، دييغو ​مارادونا​، مهمة الإشراف على تدريب المنتخب الإسباني في مونديال قطر 2022.

-أفادت تقارير صحافية عدّة نادي الانتر لم يتوصل إلى إتفاق مع نادي مانشستر يونايتد على بقاء اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز في صفوف النيراتزوري حتّى نهاية هذا الموسم.

-أعلن نادي برشلونة الإسباني عبر موقعه الرسمي، عن عودة لاعبه خوان ميراندا، بعد أن أبلغه نادي ​شالكه​ الألماني بعدم رغبته في تفعيل الإعارة لموسم ثاني