خرج نادي برشلونة متعادلا من مباراته امام فريق ​اتلتيكو مدريد​ ضمن الجولة 33 من الليغا الاسبانية بنتيجة 2-2 وكان الصراع بين حارس اتلتيكو مدريد ​اوبلاك​ وحارس برشلونة ​مارك اندريه تير شتيغن​ قوي جدا مع تفوق للاول في بعض لحظات اللقاء.

تفوق اوبلاك في التسديدات بصده كرتيين، الاولى في الدقيقة الاولى بسبب تمركزه في المكان المناسب، والثانية في الدقيقة 7 بعد تسديدة مباغتة تمكن من صدها بيديه بعد ان تحرك نحو الكرة بارتمائه على الارض ومد جسمه بالكامل، فيما صد الحارس الالماني تسديدة واحدة من خارج المربع في الدقيقة 72 بعدما كان متمركزا في المكان المناسب ولديه الرؤية الواضحة للكرة لحظة تسديدها وسيطر عليها بيديه بكل سهولة.

في الكرات العرضية نجح شتيغن بصد كرة عرضية واحدة في الدقيقة 23 بعدما تقدم على مشارف خط المربع الصغير بالتوقيت المناسب وارتمى على الارض ومد جسمه وسيطر على الكرة بيديه.

في الكرات الهوائية كان التفوق لاوبلاك بصده كرتين هوائيتين، الاولى في الدقيقة 66 بطريقة الخروج من مرماه بالتوقيت المناسب والارماء عاليا فوق الجميع والثانية في الدقيقة 86 بعد تقدمه على مشارف المربع الصغير بالتوقيت المناسب، فيما تيرشتيغن نجح في التصدي لكرة هوائية واحدة في الدقيقة 32 بتخطيه الجميع.

ونجح اوبلاك في التفوق في الكرت الراسية وكان ذلك في الدقيقة 42 بعد ان تألق في تصديه لكرة كانت في طريقها الى المرمى، فيما شتيغن تخطى اوبلاك في الانفرادية بعد ان تمكن في الدقيقة 52 للتصدي لهجمة بخروجه من مرماه والسيطر على الكرة بقدمه قبل ان يستفيد منها مهاجم اتليتيكو مدريد.

العلامات :

اوبلاك حارس مرمى اتليتيكو مدريد: 7/10

تيرشتيغن حارس مرمى برشلونة:6/10

ملاحظة: تعطى العلامات بحسب اداء الحراس خلال المباراة وليس بحسب نتيجة المباراة.