اعرب المدير الفني لنادي برشلونة كيكي ​سيتيين​ عن رضاه الكامل لما انتهت عليه مباراة فريقه امام ​اتلتيكو​ مدريد بنتيجة التعادل 2-2 ضمن اطار منافسات الجولة 33 من الليغا.

ونشرت صحيفة "ماركا" الاسبانية الحديث المطول للمدير الفني حيث جاء فيه:"النتيجة عار والصعوبات تزداد علينا اكثر فاكثر، وخسارتنا للنقاط يعني اننا نبتعد عن اللقب اكثر فاكثر ، وعلينا مواصلة العمل".

واضاف:" حاول تغيير بعض الامور امام فريق مثل اتلتيكو مدريد يدافع بشكل جيد ويعرف كيف يغلق المساحات لامتلاكهم لاعبون رائعون".

وفيما خص عدم الثقة للمهاجم الفرنسي انطوان ​غريزمان​ تابع:" انه لاعب مهم لكن الظروف أجبرتني على القيام بذلك، واللاعبون في الملعب كانوا جيدين ، بالعادة لا اجري تعديلات في اخر المباريات الا اذا لم يكن هناك حاجة لاضاعة الوقت".

وأردف: "لدي الثقة ان لاعب مثل غريزمان سيكون له دور حاسم في المباراة وساتحدث معه ولكنني لن اعتذر وافهم حالةته السيئة التي يشعر بها واشعر به لكنه لاعب رائع".

وعن مستقبله مع الفريق، وهل يشعر بانه يحصل على الدعم من قبل اللاعبين واصل قائلا: "لا أشعر بأنني مهدد على الإطلاق، وأشعر بالدعم من اللاعبين بالتأكيد، ولن أتحدث عما حدث في الاجتماع مع مجلس الإدارة".

وحين سئل عن وضع حد لميسي اجاب: "اللاعبون مثله لا يوضع له حد، وهو فاجأنا لسنوات عديدة".

وفي نهاية الحديث قال: "انا اعرف كيف اتعامل مع المواقف الصعبة والان لا اشعر بالسعادة كما كنت في البداية، لكنني أشعر بالرضا عن العمل الذي نقوم به".

بتصرف: وسيم المعلوف