افادت تقارير صحافية اسبانية ان قائد ​برشلونة​ ​ليونيل ميسي​ يضغط بشكل كبير على ادارة النادي من اجل استعادة اللاعب البرازيلي ​نيمار​ دا سيلفا في الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان في الفترة القادمة. وبحسب برنامج "الشيرنغيتو" الإسباني، فإن ميسي على استعداد للتخلي عن خدمات ثلاثي هجوم برشلونة أنطوان غريزمان ومارتن برايثوايت وعثمان ديمبيلي، من أجل إعادة نيمار إلى "كامب نو".

وتقام الليلة عدّة مباريات، أبرزها لقاء القمّة في ​الدوري الاسباني​، بين برشلونة وأتلتيكو مدريد على ملعب كامبو بتمام الساعة 11:00.

عربيًا، أعلن نادي الأهلي المصري الثلاثاء عن تجديد عقد السويسري ​ريني فايلر​ المدير الفني للفريق، لمدة موسم واحد.

وفي افريقيا، أعلنت صفحة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف " الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن اجتماعا حاسما سيعقد بعد ساعات يوم الثلاثاء في 30 حزيران 2020 لمناقشة مصير بطولاته، المتوقفة منذ اذا الماضي، بسبب انتشار ​فيروس كورونا​.

وفي خانة أهلا وسهلا، أجرت صحيفة السبورت الإلكترونية مقابلة مع رئيس التحرير في موقع توتو ميركاتو ​ماركو كونتيريو​ الذي أعرب عن أمله في عودة قريبة للجماهير في إيطاليا، ومشددا أن يوفنتوس هو المُستفيد من صفقة إنتقال أرثر ورحيل بيانيتش إلى برشلونة، كما تحدث عن عدّة مواضيع أخرى للإطلاع عليهاإضغط هنا.

وفي كرة السلة، أعلنت صفحة فريق ​لوس انجلوس كليبرز​ الاميركي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر " عن انهاء الصفقة بشكل رسمي لإتمام عملية التوقيع مع اللاعب خواكيم نواه حتى نهاية الموسم الحالي من فعاليات بطولة ​الدوري الاميركي لكرة السلة للاعبين المحترفين​.

متفرقات دولية:

-توفي ​محمد علوش​ اللاعب السابق لفريق طنطا وطلائع الجيش والمدير الفني الحالي لفريق عثماثون طنطا ( درجة ثالثة ) متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

-فارق ​سيرغي كوزنيتسوف​ بطل بيلاروسيا في رفع الأثقال الحياة متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد عن عمر 39 عاما.

-اشارت صحيفة الميرور الى ان لاعب نادي ليفربول السابق وديربي كاونتي الحالي ​اندريه ويزدوم​ نقل الى المستشفى بعد تعرضه للطعن والسرقة في منطقة توكستيس في ميرسيسايد، خلال انتقاله عبر السيارة لزيارة احد اقربائه.

- قام توريس بيت الذي لديه قناة على يوتيوب بالنزول الى شوارع برشلونة من اجل توجيه سؤال للنساء إن يفضلن الخروج مع لاعب فريق برشلونة ليونيل ميسي او لاعب فريق يوفنتوس ​كريستيانو رونالدو​. وفاز ميسي بهذه المنافسة بسهولة حيث ان 9 نساء إخترن النجم الارجنتيني وبينما فقط اثنتين إختارتا رونالدو.