سُجلت إصابة جديدة ب​فيروس كورونا​ في صفوف الدوري الإنكليزي بعد كشف النقاب عن نتائج الجولة الثانية من الفحوصات منذ استئناف منافسات البطولة في 17 حزيران الحالي.وكما جرت العادة لم يتم الكشف عن هوية المصاب أو لأي فريق ينتمي.

وحقق ​بيرنلي​ الفوز على ​كريستال بالاس​ 1-0، وفي ​الدوري الاسباني​ فاز ​خيتافي​ على ريال سوسييداد 2-1.

واليوم، تقام عدّة مباريات، وهي:
برايتون – مانشستر يونايتد الساعة 10:15.
مايوركا – سلتا فيغو الساعة 20:30
ليغانيس – اشبيلية الساعة 22:00
برشلونة – أتلتيكو مدريد الساعة 23:00
تورينو – لاتسيو الساعة 20:30
جنوى – يوفنتوس الساعة 22:45

وفي كرة القدم العربية، كشف ​الاتحاد الإماراتي لكرة القدم​ عن استلام الكولومبي ​خورخي لويس ​بينتو​​ مهام التدريب في المنتخب الأول.

واعلنت ادارة نادي ​الراسينغ البيضاوي​ المغربي عن تعرض 3 أفراد من الفريق لفيروس كورونا، وأكدت الفحوصات الطبية التي خضعت لها مكونات الفريق، إصابة عضوين من الجهاز الفني ولاعب واحد.

متفرقات دولية:

- تحدث المصارع ​​رومان راينز​​ عن العروضات التي تقام في الفترة الاخيرة بدون جماهير بسبب انتشار فيروس كورونا. وقال: إقامة العروض بدون جماهير أمر صعب، ولكن ان كل ما تعلمته في المصارعة كان يتعلق بالتفاعل مع الجماهير، وهو الجزء الأصعب في عملنا، وعندما أعود سأدخل إلى الحلبة وأنافس على أعلى مستوى".

- كشفت تقارير صحافية أن ​مانشستر يونايتد​ يرغب بالحصول على خدمات لاعب ​آرسنال​ ​ماتيو غندوزي​ في الميركاتو الصيفي المقبل.

-إحتفل لاعبو ​ليفربول​ بلقب ​الدوري الإنكليزي الممتاز. بطريقة رمزية أثناء التدريبات. ونشرت الصفحة الرسمية للريدز على "تويتر" فيديو لاحتفال لاعبيه في مقر التدريبات حيث تجمعوا مع يورغن كلوب وحمل كل شخصين لافتة صفراء مكتوب عليها "أبطال".

-أشارت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية إلى أن مدرب ​مانشستر سيتي​ ​بيب غوارديولا​ مصر على الظفر بخدمات مدافع نابولي كاليدو كوليبالي​ في الميركاتو الصيفي.

- قدم مهاجم ​واتفورد​، ​أندريه غراي​ إعتذاره بعد خرقه قواعد العزل العام المفروضة لاحتواء فيروس ​كورونا​ بعد أن نظم حفلاً بعيد ميلاده الأسبوع الماضي.