انتشر فيديو للنجم الارجنتيني ​ليونيل ميسي​، أثار الجدل بعد أن رفض الإستماع لتعليمات إيدر سارابيا مساعد كيكي سيتين. واظهر مقطع فيديو نشرته قناة " موفيستار " الإسبانية، تجاهل ميسي لتعليمات سارابيا خلال توقف الإنتعاش في المباراة، قبل أن يقوم لويس سواريز بمناداة ميسي، ولكن الأخير واصل تجاهل سارابيا.

على صعيد نفسه، أفادت عدّة تقارير صحافية إلى أن برشلونة يتجه إلى إقالة سيتيين نهاية هذا الموسم.

واعلن يوفنتوس قدوم ارثر ميلو الى صفوفه، كذلك رحيل ميراليم بيانيتش الى برشلونة في صفقة تبادلية.

عربيًا، أعلن نادي ​الهلال​ السعودي بشكل رسمي تعاقده مع الإيطالي، جيانباولو كاستورينا، لينضم إلى الجهاز الفني بقيادة الروماني، رازفان لوشيسكو.

محليًا، اعلن ​الاتحاد اللبناني لكرة القدم​ عبر الموقع الرسمي الخاص به عن خوض المنتخب اللبناني الاول الحصة التدريبية الأولى له بقيادة الجهاز الفني الجديد والمدير الفني جمال طه، حيث شارك اللاعبون الذين جرى اختيارهم في وقت سابق في حصة تدريبية على مجمع بئر حسن التربوي، في ظل اجراءات وقائية قام به الجهاز الطبي للمنتخب منعاً لانتشار فيروس كورونا.

متفرقات دولية:

- كشف موقع موتور سبور الإيطالي ان فريق مرسيدس سيصل الى النمسا وسيستعمل نوع وقود جديد سيحل مشاكله التي عانى منها في الإختبارات الشتوية التي اقيمت في برشلونة في شباط وآذار ضمن بطولة الفورمولا 1. بالإضافة الى الوقود، سيكون هناك تطوير كبير على الأيروديناميكية.

-تحدث النجم الهولندي السابق، ​ويسلي شنايدر​، عن الأسباب التي أدت إلى الإنفصال عن زوجته "يولانثي كابو"، مؤكدا أنه أخطأ كثيرا بحقها، وأنه نادم على تصرفاته. وفي تصريحات نشرها موقع كالتشيو ميركاتو، قال شنايدر: "مع مرور الوقت خرج كل شيء عن السيطرة، لقد رأيت الألم وعدم الإيمان في عينيها، كنت بالكاد أستطيع النظر إليها، كنت مخطئا جدا، لماذا؟ بسبب الشهرة، الأنا، المال، الشهوة، القوة، لم أتعامل معها بالطريقة التي تستحقها. آمل أن نعود كعائلة واحدة يوما ما مع أنه لا يحق لي الحديث عن ذلك".

-كشفت تقارير صحافية إيطالية عدّة أن النجم المغربي ​أشرف حكيمي​ سيحط يوم الثلاثاء في مدينة ميلانو، من أجل إجراء الفحوصات الطبية مع نادي الإنتر، من ثم سيوقع على عقد لمدّة 5 سنوات، في صفقة تبلغ قيمتها 40 مليون يورو بالاضافة إلى 5 مليون يورو كحوافز.

-أثارت جورجينا رودريغيز جدلا جديدا حول زواجها من النجم ​كريستيانو رونالدو​، بعد أن أظهرت خاتم خطوبة ضخم في إصبع يدها، رغم تمسك اللاعب البرتغالي بالإبقاء على سرية طبيعة علاقتهما، حيث تجمعهما فقط علاقة حميمة دون إطار الزواج الرسمي.