تحدث مدرب فريق ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي، ​اولي غونار سولسكاير​ خلال المؤتمر الخاص بلقاء ​برايتون​ عن تحضيرات الفريق وذلك ضمن منافسات البريمرليغ.

وقال سولسكايرعن المنافسة على المراكز الأربعة الأولى:" نعم أعتقد أن هناك العديد من الفرق يخوضون هذه المعركة للحصول على المركز الثالث والرابع، ​ليستر​، ​تشيلسي​ ونحن".

واضاف سولسكاير عن راشفورد:" لقدغاب لفترة من الوقت ولكن أعتقد أنه عاد قويًّا كما ظهر ضد ​نورويتش سيتي​ و​شيفيلد يونايتد​، نعم أضاع فرصة أو فرصتين ولكن الأهداف التي صنعها هذا ما نركز عليه، أنه في طريقه لإنهاء أفضل موسم له على الإطلاق، وأتطلع أن يشارك أكثر مع الفريق وسيسجل هدفا قريبًا".

وتابع سولسكاير عن مدى أهمية عودة اليونايتد ل​دوري الأبطال​" حسنًا، أعتقد أن اللعب في دوري الأبطال كل عام تجربة رائعة، بالنسبة للاعبين يعتبرونها خطوة إلى الأمام بالنسبة لنا هذا ما نسعى جاهدين إليه والحصول على البطولات لذلك نحتاج للتركيز في كل مباراة هناك الكثير من الفرق قبلنا في الترتيب".

واكمل سولسكاير عن مباراة برايتون:" أنهم فريق جيد، يلعبون ويصعبون الأمر عليك، الجماهير لها تأثير في أي مباراة، لكن بما أننا نلعب خارج أرضنا أعتقد أنه سيكون في صالحنا أن نلعب بدون حضور الجماهير".

وختم سولسكاير عن مشاركات ​لوك شو​ المستمرة مع الفريق:" نحن ندير الفريق و اللاعبين بشكل مختلف، شو تحسّن بشكل جيد لقد عمل على تحسين لياقته البدنية، وسنرى إذا كان سيبدأ أمام برايتون أم لا".

ترجمة ميشال عساف.