ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

انجز برشلونة ويوفنتوس صفقة تبادلية بينهما، تقضي برحيل النجم البرازيلي ​أرثر ميلو​ إلى البيانكونيرو، مقابل قدوم النجم البوسني ​ميراليم بيانيتش​ إلى ملعب كامب نو.

قليلة هي الصفقات التي دخل بها العملاقان الإيطالي والكتالوني فيما بينهما، ودعونا نستذكرها.

إدغار دايفيدز​:

بعد ستّ سنوات ونصف قضاها مدافعا عن ألوان السيدة العجوز، إنتقل النجم الهولندي إلى برشلونة عام 2004 خلال فترة سوق الإنتقالات الشتوية، ورغم مشاركته في 14 مباراة وظهوره بمستوى جيد، إلا أن البلاوغرانا لم يحافظ على خدماته، من ثم رحل للانتر في صفقة مجانية.

جيانلوكا زامبروتا​:

عام 2006، وبعد تتوجه بلقب كأس العالم مع منتخب إيطاليا وهبوط يوفنتوس إلى الدرجة الثانية بسبب فضيحة الكالتشيو بولي، تعاقد برشلونة مع الظهير الايمن الايطالي مقابل مبلغ 14 مليون يورو، وبعدها بسنتين، عاد إلى إيطاليا، من بوابة ميلان، وبقي هناك حتّى نهاية مسيرته.

ليليان تورام​:

مثل زميله زامبروتا، رحل النجم الفرنسي عن يوفنتوس عام 2006، وإنتقل إلى برشلونة مقابل مبلغ 5 مليون يورو، وبقي هناك لمدّة سنتين، قبل أن يقرر الإعتزا عن عمر 36 عاما بسبب مشاكل صحيّة.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

مارتن كاسيريس​:

المدافع الأوروغواياني رحل إلى يوفنتوس قادما من برشلونة عام 2009، في الموسم الذي حققه فيه برشلونة الثلاثية التاريخية مع بيب غوارديولا، مع نهاية الموسم عاد إلى برشلونة، ثمن من بعدها بسنتين عاد مرة أخرى إلى اليوفي، وإستمر مع السيدة العجوز حتّى عام 2016، ولعب نصف موسم مرّة أخرى مع اليوفي عام 2019 وحاليا متواجد في فيورنتينا.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية