1- استطاع ​ريال مدريد​ ان ينفرد بصدارة الليغا، بعد تخطي اسبانيول بهدف نظيف.

سجل هدف الملكي لاعبه البرازيلي كاسيميرو، بعد تمريرة مميزة من بنزيما بالدقيقة 45.

ريال مدريد تصدر بفارق نقطتين عن برشلونة، مستغلا تعادل البلاوغرانا امام سلتا فيغو السبت 2-2.

2- وفي الدوري الايطالي، حقق ​الانتر​ فوزا صعبا على ​بارما​ 2-1، ليحافظ على فارق ال8 نقاط مع اليوفي الاول، واربع نقاط عن لاتسيو الثاني.

كما فاز اتالانتا على اودينيزي 3-2، وسقط سامبدوريا امام بولونيا 2-1، وتعادل ساسولو 3-3 مع هيلاس فيرونا، وانتصر نابولي 3-1 على سبال.

3 - وتاهل ​مانشستر سيتي​، الى الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنكليزي، بفوزه على نيوكاسل يونايتد (2-0).

وأحرز هدفي السيتي كيفن دي بروين في الدقيقة (37 من ركلة جزاء) ورحيم سترلينغ بالدقيقة (68). وضرب السيتي موعدا في نصف النهائي مع آرسنال، فيما يلتقي تشيلسي نظيره مانشستر يونايتد في نصف النهائي الآخر.

4- واليوم، تُقام مباراتين الأولى ستجمع بين ​كريستال بالاس​ وبيرنلي بالدوري الانكليزي بتمام الساعة العاشرة مساء، ويحل ريال سوسييداد ضيفا على خيتافي في الدوري الاسباني بتمام الساعة 11:00 مساء.

5" متفرقات دولية:

- تشجنت الأجواء في غرف ملابس ​برشلونة​ بعدما وقع خلاف بين اللاعبين ومدربهم ​كيكي سيتيين​، اثر التعادل 2-2 مع ​سيلتا فيغو بحسب صحيفة ماركا. وقالت ان اللاعبين عاتبوا المدرب على بعض قراراته التكتيكية وكذلك بعض التغييرات التي أجراها أمام سيلتا فيغو مثل آرثر وغريزمان، وكانت المناقشة متوترة للغاية.

- أكد الرئيس التنفيذي ل​​بوروسيا دورتموند​​ ​هانز يواكيم فاتسكه​ أن النادي لن يتنازل عن سنت واحد من قيمة بيع نجمه ​جادون سانشو​ المطلوب من عدة اندية ابرزها مانشستر يونايتد.

- كشفت إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، أن مدرب ​برشلونة​ السابق، ​إرنستو فالفيردي​ يقترب من تدريب ​فالنسيا​، لما تبقى من موسم 2019/2020.

- أشار المدير التنفيذي ل​إنتر ميلانو​، ​​بيبي ماروتا​​، إلى أن النادي يجري مفاوضات متقدمة مع ريال مدريد للظفر بخدمات ​أشرف حكيمي​ المعار لبوروسيا دورتموند.

- أكد ​تشافي هيرنانديز​​ أن حلمه الأكبر هو تدريب برشلونة في أحد الأيام.وصرح تشافي لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "أكبر حلم لي هو أن أكون مدربا لبرشلونة والعودة لتحقيق النجاح، ليس لي ولكن لهؤلاء اللاعبين ولكي ينجح برشلونة، الطاقم الفني لدي يستعد كثيراً لتدريب برشلونة".