انفرد نادي ​ريال مدريد​ الاسباني بصدارة ​الدوري الاسباني​ بعد ان نجح في تخطي فريق ​اسبانيول​ بنتيجة 1-0 في مباراة صعبة ضمن اطار منافسات الجولة الـ32 من الليغا.
المباراة كانت قوية من الجانبين مع افضلية في السيطرة للفريق الملكي الذي سنحت له بعض الفرص لم يتمكن من الاستفادة منها وكاد ​كاسيميرو​ ان يفتتح التسجيل في وقت مبكر من اللقاء بعد تسديدة بعيدة المدى تصدى لها الحارس لوبيز ببراعة الا ان ردة فعل اسبانيول لم تتاخر حيث كاد اللاعب اسبينوزا قريب جدا من ادارك التعادل الا ان كورتوا لعب دورا فعالا في ابقاء النتيجة على ما هي عليها، الا ان جاءت الدقيقة 45 من عمر الشوط الاول حيث مرر اللاعب المتألق كريم ​بنزيما​ تمريرة في الكعب لزميله البرازيلي كاسيميرو الذي نجح ف وضعها في الشباك معلنا عن تقدم الفريق الملكي بالنتيجة.

الشوط الثاني من اللقاء ورغم التغييرات التي اجراها كلا المدربين بقي الريال متقدما رغم ان اصحاب الارض كادوا ان يدركوا التعادل في الثواني الاخيرة من المباراة لو لم تصطدم الكرة في وجه مارسيلو وتخرج الى خارج الملعب لتنتهي المباراة بفوز مهم للضيوف.

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 71 نقطة في صدارة ترتيب الليغا منفردا، بفارق نقطتين عن الوصيف ​برشلونة​، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 24 نقطة في ذيل الترتيب.