تأهل فريق ​أرسنال​ إلى دور نصف النهائي من بطولة ​كأس الاتحاد الإنكليزي​ بعد أن حقق فوزا صعبا على فريق ​شيفيلد يونايتد​ بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب برامال لاين ضمن منافسات دور ربع النهائي من البطولة. كما تأهل ​تشيلسي​ بفوزه على ​ليستر سيتي​ بهدف مقابل لاشيء.

وفي الدوري الايطالي، إستطاع ​ميلان​ أن يحقق ثلاث نقاط بغاية الأهمية على حساب روما بنتيجة هدف مقابل لاشيء ليقترب أكثر من المراكز الأوروبية.

وفي الدوري الاسباني، إستطاع ​ليفانتي​ أن يحقق إنتصارا مهما على حساب ضيفه ​ريال بيتيس​ بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، وسقط ​فالنسيا​ أمام ​فياريال​ بهدفين مقابل لاشيء.

نبقى مع أخبار كرة القدم، حيث خضع اليوم كلّ من ​أرثر ميلو​ و​ميراليم بيانيتش​ للفحوصات الطبية مع ​يوفنتوس​ و​برشلونة​ تواليا، تمهيدا لإتمام صفقة تبادلية بين العملاقين الايطالي والكتالوني. على نفس الصعيد، أفاد موقع كالتشيو ميركاتو أن أرثر لا يريد اللعب مجددا مع نادي برشلونة هذا الموسم، الأمر الذي سيضع فريق المدرب كيكي سيتيين في ورطة، خصوصا وأن الفريق يصارع على نيل لقب الدوري الاسباني مع ريال مدريد.

على صعيد آخر، وجه مدافع نادي برشلونة، ​جيرارد بيكيه​، رسالة جديدة لجماهير البلاوغرانا، بعد التعادل امام سلتا فيغو بنتيجة 2-2. وقال بيكيه في تغريدة عبر حسابه الرسمي في تويتر: "تذكروا شيئًا واحدًا، نحن برشلونة ولم ينته الأمر بعد، القتال حتى النهاية هو أسلوب برشلونة المعروف، ارفعوا رؤوسكم ونحن نستعد بكل قوة لمباراة الثلاثاء (أمام أتلتيكو مدريد)".

وفي كرة المضرب، انتقد البريطاني ​أندي موراي​ والمصنف ثانيا عالميا الإسباني ​رافايل نادال​، عبر عمه ومدربه السابق طوني، رابطة لاعبي كرة المضرب المحترفين بسبب جدول استكمال الموسم المعلق لأشهر بسبب فيروس كورونا المستجد، لاسيما لجهة تلاحق المواعيد الكبيرة.

متفرقات دولية:

-أعلن المدير الفني لنادي حرس الحدود المصري لكرة القدم، محمد حليم، الأحد، لاعبي الفريق بإلغاء المعسكر وعدم الاستمرار في التدريبات الجماعية، بعد إصابة 4 لاعبين بفيروس كورونا.

-أفادت بعض التقارير الصحافية الايطالية أن مدرب نادي أفيلينو، الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة، إيزيو كابواني، قد تعرض إلى أزمة قلبية ليلة السبت، نُقل على إثرها إلى المستشفى.

-وصل اللاعب البرتغالي فيليكس كوريا إلى مدينة تورينو الأحد للقيام بالفحوصات الطبية مع نادي يوفنتوس. ووصف الموقع فيليكس بأنه "كريستيانو رونالدو" الصغير، ليس لأنه بدأ مسيرته مع سبورتينغ لشبونة، بل لأنه يتمتع بخصائص فنية تشبه تلك التي يمتاز بها النجم البرتغالي.