تأهل مانشستر يونايتد بصعوبة إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي، وذلك بعد تغلبه على مضيفه نورويتش سيتي بنتيجة 2-1 بعد اللجوء إلى التمديد. وسجل هدفي مانشستر يونايتد أوديون إيغالو (51) وهاري ماغواير (118)، وأحرز هدف نورويتش الوحيد تود كانتويل (75).

وإنتهت المباراة التي جمعت فريق ​لاتسيو​ مع ضيفه فيورنتينا، ضمن الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإيطالي، بفوز لاتسيو بنتيجة "2-1"، ليرفع لاتسيو رصيده إلى 65 نقطة، ويقلص الفارق مع يوفنتوس المتصدر لـ 4 نقاط، وتجمد رصيد فيورنتينا عند 31 نقطة، في المركز الرابع عشر.

وحقق فريق أتلتيكو مدريد فوزاً ثميناً على حساب نظيره فريق ديبورتيفو ألافيس، بنتيجة 2-1 ضمن مباريات الجولة الـ32 من الليغا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب " واندا ميتروبوليتانو ".
ورفع فريق أتلتيكو مدريد رصيده بعد هذا الفوز الى 58 نقطة في المركز الثالث في سلم الترتيب، في حين تجمد رصيد ألافيس عند النقطة 35 في المركز الخامس عشر.

واليوم، تقام عدة مباريات:

الدوري الايطالي، ميلان روما الساعة 18:15، وبتمام الساعة 8:30 تقام مباريات نابولي وسبال، سامبدوريا بولونيا، ساسولو هيلاس فيرونا، اودينيزي اتالانتا، وبارما والانتر الساعة 10:45.

وفي الدوري الاسباني، اهم مباريات الليلة الساعة 11:00 ستكون بين ​ريال مدريد​ واسبانيول، ففي حال فاز الملكي، سيتصدر بفارق نقطتين بعد تعادل برشلونة امام سلتا فيغو 2-2.

وفي كاس الاتحاد الانكليزي، يلعب ارسنال مع شيفلد، و​ليستر سيتي​ امام ​تشيلسي​، ونيوكاسل امام مان سيتي.

متفرقات دولية:

- اكد المدير الفني لنادي ​مانشستر يونايتد​ على ضرورة حسم مستقبل كل من ​كريس سمولينغ​ وأليكسيس سانشيز. وقال:
إنهم يفكرون في مستقبلهم ونفكر في مستقبلنا سنتخذ قرارا بعد نهاية هذا الموسم وأعتقد أنه من المهم أن يركزوا على إنهاء الموسم حيث هم ،وأن نتمكن من مواصلة ما نقوم به".

- اكدت تقارير صحفية ان الاتحاد الافريقي لكرة القدم يتجه لتاجيل بطولة ​امم افريقيا​ المقرر اقامتها في ​الكاميرون​ خلال شهر كانون الثاني 2021.

- عبر الإسباني كيكي ​سيتيين​ مدرب ​​برشلونة​​ الاسباني عن حزنه بعد تعادل فريقه أمام ​سيلتا فيغو​ بهدفين لكل فريق في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني. وقال سيتيين بعد نهاية المباراة :"سيطرنا على المباراة برتمها ولكننا تحركنا بشكل سيء في أهداف سيلتا. سيطرنا على المباراة ولكن افتقدنا للفعالية أمام المرمى وتراجع اللاعبين للخلف هو أمر غير طبيعي وليس معتاد في برشلونه هذا الأمر تسبب بهدف السيلتا الثاني".