أكد المدير الفني الفرنسي لفريق ​ريال مدريد​ الاسباني، زين الدين زيدان أن فريقه كان لديه 11 نهائي عند العودة بعد التوقف والآن أصبح لديه 7 نهائيات ويوم الاحد لديهم مباراة مهمة وهدفهم تقديم كل شيء للحصول على النقاط الثلاث امام اسبانيول في الليغا.

وقال زيدان:" لست مضطراً إلى قول أي شيء بشأن إبعاد أبيلاردو، إنه قرار النادي، أشعر بالأسف عليه فهي لحظات معقدة."

واضاف زيدان عن راموس:" عندما كنا زملاء في الفريق رأينا أن ​سيرجيو راموس​ يمكنه الحصول على ما يفعله وكان يتمتع بالجودة وأراد الفوز، لست مندهشاً مما يفعله، نحن محظوظون بوجود مثل هذا اللاعب معنا."

وتابع زيدان :"عندما كنت لاعباً سألوني عما إذا كنت أريد أن أكون مدرباً وقلت لا والآن أنا مدرب ولكن هذا يعني الكثير. بالطبع كنت لاعب كرة قدم أفضل من مدرب. أنا سعيد بما قمت به وخاصة عندما إعتزلت كلاعب هنا وهذا هو الأفضل بالنسبة لي، وأنا محظوظ لكوني في هذا النادي، عليك أن تؤمن بما تفعله وأن تستمتع بما لديك وليس بما تملك، أعيش يوماً بعد يوم وأنا سعيد للغاية لتدريب أفضل اللاعبين في أفضل نادي في العالم ولا افكر الان بمستقبلي".

واكمل زيدان:" بالنسبة لي أهم شيء في كرة القدم هو الدفاع، لدينا ميزة في الدفاع واللاعبين ملتزمين تماماً بما نفعله في التدريب، لا يقتصر الدفاع على 4 أو 5 لاعبين فقط، الدفاع هي مسؤولية جميع اللاعبين في الفريق. إذا لعبنا كفريق سوف نشكل قوة كبيرة في هذه الناحية."

وتحدث زيدان عن مباراة ​إسبانيول​ قائلاً:" نحن نعلم مدى صعوبة هذه المباريات خصوصاً بأن المباراة سوف تكون خارج ملعبنا، لكننا مستعدين، فنحن جميعنا هنا نعمل فقط من أجل النادي لتقديم كل شيء."

وعند سوأله عن ​فينيسيوس جونيور​، قال زيدان:" جميع اللاعبين يعرفون مكانهم هنا والجميع يمّر بفترة صعود وهبوط وهكذا هي الحياة، عندما تكون في فترة الهبوط ما يمكنك القيام به هو العمل بشكل أكبر، نحن في لحظة جيدة وفينيسيوس كذلك، يبلغ من العمر 21 عام ولديه سنوات عديدة أمامه لتقديم المزيد."

وعن ثنائية راموس و​فاران​، اضاف زيدان:" أنا لا أحب الحديث عن لاعبين معينين في الفريق ونحن نعمل فقط لصالح النادي ومن أجل هذا الشعار، هذا الثنائي رائع ويعطون الكثير من الأمان في الخط الخلفي."